10 مسلسلات إنمي حيث الشخصية الرئيسية تكره الجميع

أفضل 10 مسلسلات إنمي حيث الشخصية الرئيسية تكره الجميع

أفضل 10 مسلسلات إنمي حيث الشخصية الرئيسية تكره الجميع


دائما ما يعرض الأنمي أمثلت من شريحة الحياة التي نعيشها، حيث أنه يطرح بعض المشاكل الإجتماعية الأكثر شهرة أو الأقل شهرة على حد سواء. الكثير من الشباب المدرسي يعاني من مشاكل إجتماعية و نفسية، مثل كره المجتمع كره الناس عدم القدرة على الإختلاط بالآخرين و عادة ما يبحث المشاهد عن مسلسلات إنمي يحس بأنها تطرح مشاكله لعدم الشعور بأن حالته شاذة أو شئ من هذا القبيل و ليعرف أيضا كيف يتعامل مع مشكلته. هذه لائحة مميزة من مجموعة مسلسلات الأنمي حيث تكره الشخصية الرئيسية الجميع.

10 مسلسلات إنمي حيث الشخصية الرئيسية تكره الجميع

My teen romantic comedy
My teen romantic comedyإنمي
ومع ذلك، أعتقد أن هذا الأنمي لديه مقاربة متشائمة للغاية للواقع، فهو يُظهر عالمًا مدرسيًا بسيطًا به العديد من التعقيدات العشوائية والروابط الهشة التي ستنهار حتماً. يضيف هذا النهج طبقة مثيرة للاهتمام من الغموض لك. لا يمكنك تخمين ما سيحدث بعد ذلك، لكن هذا الأنمي سيوضح لك طريقة فريدة لحل المشكلات، وهذا ما يمنحك إحساسًا بالبهجة والرضا أو الغضب. المجموعة ديناميكية ومثل دراما صغيرة.

Rising of the shield hero
Rising of the shield hero إنمي
لا أستطيع أن أقول أي شيء سوى هذا الأنمي مثالي جدا. مؤامرة رائعة ، تطور كبير للشخصية ، بدون نسخة في انعكاس شخصياته، على عكس سلسلة الأنيمي القديمة ، حيث يكون mc مثيرًا للشفقة للغاية ، ويتم إيلاء كل الاهتمام للبطلة والشخصيات الثانوية الأخرى، هذا الأنمي هو دراما رائعة. يمكن حقًا أن تهز قلبك إلى أقصى حد وأن ترضيك حقًا بتطوير قصة تعرض فيها MC للخيانة لأول مرة، مما جعلني على وشك الوصول إلى شاشة XD، ثم أصبح قويًا للغاية وجعل جميع الأعضاء يدفعون إتاوات مقابل ما لقد فعلوا له ولزملائه الكرام.

Arifureta
Arifuretaإنمي
هذا عرض رائع عن رجل نعته الله من عالم آخر إلى زميله وخانه أحد زملائه في الفصل. الكفاح من أجل البقاء يجعله أقوى. ثم يواصل رحلته ويلتقي بأصدقاء جدد في المدرسة. هدفك النهائي هو العودة إلى عالم منزلك مع زملائك الجدد. سيقتل كل من يعترض طريقه ، حتى لو كان إلهًا. والمغامرة مستمرة.

I'm standing in a million lives
I'm standing in a million livesإنمي
ستكون المؤامرات قصة حريم ، لكن في منتصف الموسم يحاولون إنشاء نوع من الاختلاف ، في البداية لا تقوم الشخصية الرئيسية بذلك. ها هي حريمه ، تنكشف بعض الأسرار ، ثم تدور الحكاية أكثر فأكثر. التعامل مع القضايا الأخلاقية للبطل وعلاقته به يطور شخصية الشرير ويضيف الغموض والتوتر. أنمي isekai يستحق المشاهدة ، ولكن ليس كافيًا ليكون أحد أفضل الأنمي في هذا النوع.

Death note
Death note إنمي
لم أشاهد عرضًا من قبل حاول تقليد عقلية شيرلوك ودمجها بمهارة مع عناصر من الغموض والخيال. مذكرة الموت لها إحساس فريد لا يوجد في الرسوم المتحركة الأخرى ... أشعر بالقشعريرة عندما أفكر بمن سيكون أكثر ذكاءً في المرة القادمة. إنه لأمر رائع أن نرى كيف يستغل الكتاب التناقض بين شخصيتي Light و L، مما يدفعهم إلى التباعد أكثر فأكثر. الكثير من الرموز والمراجع الكتابية في المجلد الأخير من L هي مسألة كمال مطلق.

Hyouka
Hyouka إنمي
أنمي مذهل شاهدته حتى الآن! له طابع مختلف يجذب انتباهك وأفكارك. ليس فقط للشخصيات، والحبكة، ولكن أيضًا لعلاقتها / ارتباطها بحياتنا الحقيقية. الحبكة جيدة، لكن الشخصيات على مستوى مختلف. أفكارك حول الشخصيات ستكون عميقة لدرجة أنك ستنسى أنها ليست في الحياة الواقعية. استنتاجات من العرض من خلال حواراتهم وأفعالهم، تحركاتهم في الظروف الصعبة التي أحاطت بهم.

Saiyuki
Saiyuki إنمي
في هذا الأنمي ، لم تكن الرسوم المتحركة نفسها هي التي جذبتني ، ولكن الشخصيات نفسها. لكل منها قصة مفصلة خاصة به وهي ممتعة للمشاهدة. هناك العديد من الحلقات الفرعية في Saiyuki ، والشيء الوحيد الذي لا أشعر بالملل منه هو الشخصيات. لسوء الحظ ، هذا أنمي منخفض التكلفة ، لذا فإن الرسوم المتحركة ليست الأفضل. معظم مشاهد الحركة هي مجرد لقطات ثابتة. إنهم يحاولون أيضًا إضافة 3DCG إلى المزيج ، مما يؤدي إلى تفاقم الموقف. ومع ذلك ، أنا حقًا أحب تصميمات الشخصيات وأسلوب الفن.

Kaze no stigma
Kaze no stigma إنمي
القصة سهلة الفهم حقًا، حيث أن جوهرها ليس جديدًا ، إنها مجرد قصة نموذجية لصبي وفتاة يتعاونان لهزيمة الأشرار. يستمر في مغامرات صغيرة من حين لآخر ولا يحاول فعل أي شيء خاص ، لذلك سيشعر عشاق الأنيمي المتعصبين أنهم رأوا كل شيء من قبل. ومع ذلك ، هكذا تبدأ القصة في النصف الثاني من السلسلة. حتى الحلقات التي لا معنى لها هي ممتعة حقًا للمشاهدة ، ولكن الأفضل من ذلك كله هو التغييرات الطفيفة في بعض الشخصيات ، على الرغم من أن النهاية يمكن التنبؤ بها إلى حد ما.

Vinland saga
Vinland saga إنمي
الكبرياء القتالي ، وفقدان العفة ، والخيانة ، والسعي وراء المكافآت ، هو ما يعنيه أن تكون فايكنغ في فينلاند ساغا. قام والده ، الجنرال الفايكنج العظيم ، Thors ، بتربيته على الأعمال الخيرية حتى وفاته. ابتعد عن "الطريق الخاطأ"، لا تقتل الناس أبدًا ، اعتن بنفسك. هذه هي القيم التي علمه إياه thors. عندما قُتل Thors أمام أعين Thorfinn البريئة ، لم يكن لأي من هذه القيم أهمية. بدلاً من أن يكبر ، عاش thorfinn خلال طفولته وهو يتعلم القتل. تمر السنوات ويصبح آلة قتل مرعبة.

Goblin slayer
Goblin slayer إنمي
مؤامرة كبيرة ، إنه أنيمي مظلم ، لكن مشاهدته ممتعة للغاية. الشخصيات في هذا الأنمي ليس لها أسماء ، هم فقط يطلقون عليها المهنة أو المظهر. الشخصية الرئيسية أيضًا ليس لها اسم ، فهو يعرف فقط أنه Goblin Slayer لأنه لا يتعين عليه سوى قتل العفاريت ، ويستخدم خبرته ، ويخلق تكتيكات جديدة ، ولا يكرر نفس الفخ مرتين ولا يترك أي عفاريت. .. ... ينجو. لقد تعلم كل شيء عن الجان ، فهو يعرفهم أفضل منهم. دائما يرتدي خوذة ، لذلك تظل هويته سرية حتى الحلقة الأخيرة.

تعليقات