الرومانسية و الحركة : أفضل 9 مسلسلات إنمي أكشن رومنسي

الرومانسية و الحركة : أفضل 9 مسلسلات إنمي أكشن رومنسي

لو أردت أن تحصل على مسلسل أنمي أكشن جديد لمشاهدته تستطيع فعل ذلك بسهولة ، هناك لائحة طويلة جدا و متنوعة من هذا الصنف و هناك أيضا تفرعات كثيرة. القليل من الرومانسية في إنمي الحركة الخاص بك سيجعل الأمر أكثر تسلية حقا ، حيث أنك تحصل على كل تلك المعارك المشوقة بالإضافة إلى إستراحة من وقت لآخر لتطور العلاقة بين الشخصيات. أليس من الجميل أن يحصل البطل القوي على فتاة جميلة ترافقه في رحلته الصعبة.

أفضل 9 مسلسلات إنمي أكشن رومانسي

Shakugan no shana
Shakugan no shana إنمي
للوهلة الأولى ، قد يبدو Shakugan no Shana كمسلسل أنمي آخر يدخل فيه بطل الرواية إلى عالم لم يكن يعتقد أنه موجود من قبل ، لكنه هذا المسلسل لديه حقا ما يميزه عن البقية . هو بطيئ نوعا ما تنكشف القصة ببطء في منتصف المسلسل ، حيث يسافر المشاهدون بالزمن إلى الوراء لتعلم بعض المعارف الأساسية التي تساعدنا على فهم شخصيات معينة بشكل أفضل . تنكشف بأناقة شديدة وبشكل كامل.

Katanagatari
Katanagatari إنمي
يروي Katanagatari قصة ياسوري شيتشيكي ، الشاب البالغ من العمر 20 عامًا والذي يعيش مع والده وأخته في جزيرة صغيرة في المنفى ، بعد وفاة والده قبل عام من بدء المسلسل ، ورث شيشيكا لقب مالك العائلة. مع أسرار أسلوب السيف المسمى "Kyotouryu". إنه فن قتالي ضد السيف يستخدم الجسد لنزع سلاح الخصم وكسره. لهذا السبب تحديد يطلق عليهم سياف بلا سيوف . وصلت إلى جزيرة ياسوري على أمل الحصول على مساعدة والد شيتشيكي و من هذه اللحظة يبدأ المسلسل بالتحرك شئ فشئ.

Twin star exorcists
Twin star exorcists إنمي
قد تعتقد أنه أنمي شونين نموذجي، لكنه ليس كذلك. الشخصية الرئيسية لديها ماض صعب ، فهو يكره قواه ، وتأتي فتاة ، وتغير رأيه ، والآن هو رجل سيء حقًا . لكن الأنمي ينقل قصة شونين النموذجية هذه بشكل جيد للغاية. كان لدى روكورو سبب وجيه لعدم الرغبة في القتال مرة أخرى. كانت لديه ندوب عندما كان طفلاً وأنا أشعر بالأسف الشديد تجاهه. ثم كانت هناك هذه الفتاة التي لم تبدو مثل المرأة القوية النموذجية لدينا من الأنمي shonen ، لكنها كانت في الأساس مثل "بطل الرواية اذهب! قاتل! حافظ على اليوم! أنت رائع!".

Visions of escaflowne
ما يتميز به هذا الإنمي هو نزاهة وواقعية الشخصيات. على وجه الخصوص ، حصلت هيتومي ، المرأة الرئيسية ، على موافقتي لأنها ، على عكس معظم النساء في الأنمي ، تبدو واقعية للغاية. هي ليست نموذجا يحتذى به ، فهي لا تضحّي كثيرًا أيضًا ؛ إنها ليست واحدة من هؤلاء الفتيات الغاضبات والعنيفات ، كما أنها ليست لئيمة و قاسية ، إنها مجرد فتاة في المرحلة الثانوية ولديها قانون أخلاقي قوي. يمكنني أن أتخيل مقابلتها إذا مشيت في الشارع بعد أن تشربت بنساء الأنمي النمطية ، إنه أمر منعش للغاية. حان الوقت لتخيل نفسك حقًا في موقفها ، فهذا منطقي ، أو على الأقل مفهوم.

Full metal panic
Full metal panic إنمي
حبكة هذا الأنمي ليست سيئة. في إحدى اللحظات تشاهد موقفًا قتاليًا متوترًا وخطيرًا حيث يحارب روبوت عملاق التكنولوجيا المستقبلية ، وفي اللحظة التالية تشاهد فيلمًا كوميديًا مدرسيًا جيدًا حقًا. هذا المسلسل يبرز إدقانا كبيرا فس تصوير المشهدين ، أنت  تحصل على مزيج جميل من الأنواع ، من الميكانيكية إلى كوميديا ​​المدرسة الثانوية. هذا يجعل القصة جميلة حقا.

Yona of the dawn
Yona of the dawn إنمي
هو أنمي خيالي رومنسي بالأساس، يروي الأنمي قصة الأميرة التي تعيش في فقاعتها الخاصة، لكنها في لحضة معينة تضطر لمواجهة العالم الذي لا تعرف عنه شئ فقط عندما تتعرض للخيانة. و ما أضاف إلى مسلسل الأنمي شئ من التميز هو طريقة تعامل الكاتب مع الرومنسية و دمجها مع تلك الأحداث الخيالية بشكل ممتاز. لدينا الشخصيتان الرئيسيتان، يونا الأميرة اللطيفة الساذجة التي تدفعها الضروف لتصبح أكثر قوة و أكثر شجاعة، ولدينا أيضا هاك الحارس الشخصي داكن اللون الذي يقضي معضم و قته في إزعاج الآخرين.

Is it wrong to try to pick up girl in a dungeon
Is it wrong to try to pick up girl in a dungeon إنمي
تبدأ القصة عندما يتم إنقاذ مغامر مبتدئ شاب يدعى بيل كرانيل في زنزانة من قبل سيدة مبارزة. اسمها آيس ، وهي امرأة هادئة ورشيقة ولكنها قوية جدًا يقع بيل في حبها على الفور. هدفه هو أن يصبح أقوى حتى يستحق يومًا ما أن يقف بجانب آيس على قدم المساواة. بهذه الطريقة تحصل على مهارة فريدة تمنحك تجربة لا تصدق إذا بقيت وفيا لحالتك المزاجية. بيل هو فتى خجول وبريء للغاية ، لكنه أيضًا حنون جدًا.

Kekkaishi
Kekkaishi إنمي
يدور العرض حول الحركة المذهلة والمغامرة الشديدة . الحبكة مسلية دائمًا ، لذلك لا أشعر بالملل أبدًا للحظة ، وأتطلع دائمًا إلى الحلقة التالية. تحتوي جميع الحلقات على موضوعات فريدة مخبأة فيها. خاصة بين الثلاثي المعتاد من الذكور والإناث ، كما هو الحال في ناروتو. بالإضافة إلى ذلك ، يدخل الأخ الشرير والجد الممل في علاقة ديناميكية مع يوشيموري. Kekkaishi جيد مثل Bleach و Naruto في طفولتهم. أستخدم هاتين القصتين لأن قصتهما هي الأكثر توازيًا مع بعضها البعض.

Beyond the boundary
Beyond the boundary إنمي
العالم محمي بواسطة محاربي الروح الذين لديهم العديد من القوى لمنع الكائنات الشيطانية المعروفة باسم youmu من مهاجمة البشرية. ثم كانت هناك فتاة محاربة روح تدعى ميراي كورياما. هي محاربة روحية يُعتبر دمها ملعونًا ، مما يسمح لها باستخدام دمها كسلاح كدرع أو سيف. اعتبرت هذه السمة ملعونة ، ونتيجة لذلك ، تم عزلها بشكل دائم عن بقية مجتمع المحارب الروحاني. هجين نصف بشري وشبه بشري. يمنحه هذا الخليط النادر القوة ليكون خالدًا ، حتى لو لم يكن محاربًا روحيًا. هو ، مثل ميراي ، منبوذ اجتماعيًا آخر بسبب شذوذه الغريب.

تعليقات

إرسال تعليق