5 مسلسلات إنمي حزين سيفطر قلبك

 5 مسلسلات إنمي حزين سيفطر قلبك

أفضل مسلسلات الإنمي الحزين


في بعض الأحيان تكون في حالة نفسية سيأة، و تشعر فقط بأنك تريد مشاهدت بعض العروض الحزينة، لعل هذا يشعرك بتحسن، أو لعل هذا يتمشى معا حالتك المزاجية الراهنة، و بالإضافة إلى ذلك فإن مشاهدة هذا النوع من الإنمي فيه نوع من المتعة الخاصة حيث أنه يحرك مشاعرك بشكل ما حتى و إن كان سلبي. و لهذا السبب سنقدم لك اليوم أفضل 5 مسلسلات إنمي حزينة فقط إستمتع بالعرض.


5 مسلسلات إنمي حزين


Your lie in april
إنمي حزين
بعد وفاة والدته، لم يستطع الفتى كوسي، المعجزة في عالم الموسيقى مواصلت تألقه على المسرح و دخل في إضطراب نفسي جعله يبتعد عن البيانو حيث أنه لم يعد يستطع سماع الموسيقى الخاصة به. بعد إبتعاده عن عالم الموسيقى بدأت حالته تتدهور شئ فشئ، أصبح يعيش في عالم كئيب عديم ألوان، إلى أن تعرف على عازفة الكمان الجميلة كاوري التي جلبت الألوان إلى عالمه مجددا.
إنمي مميز يحتوي على رومنسية تأسر القلب، حيث أنه يسرد قصة حب مليئة بالألوان مع عروض موسقية مبهرة و مدقنة التي قد تجعلك من محبي الموسيقى الكلاسكية.

Clannad
أفضل إنمي حزين
توميا أكزاكا فتى كئيب يعتقد أن حياته عبثية، ليس له أي طموح أو حلم يعيش حياة تعيسة معتقدا أنه لن يصل إلى أي شئ أبدا. حتى لفتت نظرته فتاة ذات مرة و هو في طريقه إلى المدرسة و إسمها ناجيسا، و بدأ يحاول التقرب منها و التعرف عليها، إنها فتاة مريضة و ضعيفة، تحاول بجد إعادة إحياء نادي الدراما المدرسي، و بما أنه ليس لديه ما يفعل قرر التقرب منها و مساعدتها في إحياء النادي الدرامي، فيجد نفسه يساعد مجموعة من الفتياة و أعضاء النادي الدرامي في تجاوز مشاكلهم. يعرض هذا المسلسل الفتى توميا و هو يساعد مجموعة الفتياة في تجاوز كل تلك الأحداث القاسية التي مرت بهن مع سرد مجموعة من القصص المؤلمة الحزينة و الإضطرابات العديدة، في حين أن بعض القصص قد تحطم قلبك فعلا، إلى أن الألم الحقيقي يبدأ مع الموسم الثاني حيث أنك حقا قد تذرف بعض الدموع و أنت تشاهد هته الحلقات.

Bokurano
إنمي حزين
تتحول الإجازة الصيفية ل15 طفلا إلى مغامرة عضيمة، هذا عندما يقررون ترك المخيم لإستكشاف كهف مهجور قبالة الشاطئ، يجدون هناك رجلا غريبا يدعى كوكوبيلي محاطا بمعدات غريبة، يدعي أنه مطور ألعاب, و فجأة يجد الأطفال نفسهم في حرب دامية، حرب واقعية ضد مخلوقات فضائية و هم يقودون مدرعات ضخمة مصممة للقتال، بعد أن تم خداعهم بتوقيع عقد يجعلهم مرخمين على القتال.
يعرض الانمي مشاهد حزينة جدا لمدى سوء الحرب، في مشاهد مؤلمة و فضيعة، كمية كبيرة من الحزن متجسم في مشاهد رسوم متحركة تفطر القلب.

Angel beats
إنمي حزين
إستيقض أوتونتشي في عالم الآخرة بعد موته، يجد نفسه في عالم غريب حيث فقد كل ذكرياته، قابل فتاة على ما يبدو أنها مقاتلة أو شئ من هذا القبيل فهي تحمل بندقي، تدعوه للإنضمان إلى جبهة القتال، فهم يشنون حربا ضد الملاك الحاكم للعالم، الملاك الظالم. لا يسير الإجتماع كما يجب، في حالة من الصدمة أوتونتشي بصدد محاولة فهم الأمور، شئ فشئ يزيد معرفته عن عالم الآخرة. يمزج مسلسل الإنمي بشكل مميز بين الكوميديا و المشاهد الحزينة، حيث أنه يخلق جوا من المتعة و الكوميديا الجميلة و المضحكة في أحد الحلقات، و يفطر قلبك تماما في الحلقة الأخرى. إنه في الواقع عمل مصير للإعجاب يطرح بعض القضايا المثيرة للجدل في سياق درامي مثير، و حبكة مميزة.

Charlotte
إنمي حزين
لديه قدرت خارقة يستخدمها فقط للحصول على درجات جيدة، يستطيع بشكل أما أن يتسلل إلى عقلك و التحكم به ل5 ثواني، أنه الطالب يووي. لكن بعد أن تم إيجاده من قبل الغامض ناو توموري، أجبر على الإنتقال هو و أخته إلى مدرسة جديدة، مدرسة خاصة بالطلاب الذين يملكون أيضا تلك القدرات الخارقة، هو الآن يستخدم قدرته الخارقة في مطاردة الطلاب الذين يسيؤون إستخدام قواهم.
لتسطيع الإحساس بمدى حزن هذا المسلسل، عليك بالتمسك بمشاهدته لبعض الوقت، ففي البداية هو عبارة عن مجموعة من الطلاب الذين يتمتعون بقوى خارقة و يستخدمونها في بعض الأمور التافه و العبثية، لكن بعد ذلك ستطور الأمور شئ فشئ لتصبح أكثر جدية.

تعليقات