الخيال و الإنمي :أفضل 10 مسلسلات انمي خيالي

الخيال و الإنمي :أفضل 10 مسلسلات إنمي خيالي

الخيال و الإنمي :أفضل 10 مسلسلات إنمي خيالي

لا يمكننا الفصل بين الخيال و الأعمال الفنية، فكلما إمتزج الخيال مع الفن يكون أكثر إبهارا و إبتكترا. و كذلك الانمي، فهو بالأساس عمل فني، لطالم امتزج الخيال بالانمي ليقدم لنا في الأغلب أعمالا مميزة و ناجحة، تلبية لرغبات المتابعين، سنقدم لكم اليوم لائحة من أفضل مسلسلات الانمي الخيالي، استنادا إلى عدد من المواقع العالمية و آراء المتابعين و رئيي الشخصي كمتابع إنمي.

أفضل 10 مسلسلات انمي خيالي


Mushishi
Mushishi انمي
الموشي، هي أرواح لا يعرف أحد الهدف من وجودها تسكن العالم مثلها مثل البشر، لكنها و بشكل ما يمكن أن تأثر على الأرض بشكل سلبي، مثل الأمراض و الكوارث. جنكو موشي شي باحث مختص بدراست الموشي، يدرس الظواهر و الحوادث المتعلقة بها لمعرفة السبب من وجودها، سافر للأرض فقط ليبحث في الأمر.
الشخصية الرئيسية هي شخصية محايدة، يسمح للقصة في التوسع و لا ينشغل أبدا في تطوير الشخصيات، أما بالنسبة للموشيشي فهي مجموعة من القصص عن تأثيرات هته الأرواح سواء كانت سلبية أو إيجابية، و هذا ما ستنشغل الشخصية الرئيسية في سرده.

The ancient magus's birde
The ancient magus's birde إنمي
تشيز هاتوري مراهقة تبلغ من العمر 16 عاما، هي محطمة و فاقدة للأمل بعد أن تخلت عنها عائلتها. و بحركة يائسة و لكي لا تكون متشردة تقوم ببيع نفسها إلى تجار الرقيق، تم بيعها لماجوس، بعد أن قيل لها بأنها Magus Elias ainsworth. هو يحضرها للزواج به في المستقبل، هي الآن تلميذته يعلمها كيف تتمكن من السيطرة على قوتها السحرية، التي ستقتلها في النهاية.
يعيش البطلان في عالم سحري مثير للإهتمام، إنهما يتجولان هنا و هناك، يسافران لإستكشاف الأماكن السحرية أو يتجولان في المنزل و يعيشان حياتهما.

Miss kobayashi's dragon maid
Miss kobayashi's dragon maid إنمي
إنقلبت حياة المبرمجة كوباياشي التي تعيش حياتها في شقتها بكل هدوء عندما إستقر تنين أخضر علاق على بابها و تحول فجأة إلى إمرأة ترتدي زي خادمة. يبدو أن الأمر عبارة عن رد جميل، حيث أن كوباياشي أنقذت حياة هذا التنين ذات مرة عندما كانت تحت تأثير الكحول و الآن هذا التنين مضطر لرد الجميل و ذلك في شكل القيام بالأعمال المنزلية.
في العموم هذا المسلسل هو عبارة عن مجموعة من التنانين التي تستمتع بالعيش في عالم البشر، لديها الكثير من الطاقة لكنها تستعملها في بعض السخافات.

The flying witch
The flying witch إنمي
إنتقلت للعيش مع أبناء عمها في المنطقة الريفية اليابانية، الساحرة ماكوتو كواتا البالغة من العمر 15 عاما و ذلك لصقل و تطويل مهاراتها. إختارت هذا المكان لأنه مكان طبيعي هادء يساعدها على التركيز، هو المكان المثالي لأي ساحر لصقل مواهبه.
تدور أحداث المسلسل في العالم الحديث، تستطيع ملاحضة أنه يركز بشدة على العالم الطبيعي. إن كنت من من يستمتعون بعروض مثل Biyori فستستمتع أيضا بهذا العرض فهما متشابهان إلى حد كبير لكن هذا العمل يزيد عنه بعض السحر الفعلي.

Somali and the forest guardian
Somali and the forest guardian إنمي
العالم تحت حكم الأرواح و المخلوقات الغريبة، و ذلك بعد إنقراض البشرية. غولم الذي يعمل كوصي على الغابة، في أحد الأيام بينما كان يقوم بعمله كالعادة يلتقي بفتاة بشرية صغيرة لا تحمل أي ذاكرة عن والديها، يقرر غولم مساعدتها و ينطلق في رحلة البحث عن البشر الآخرين.
قصة مبهرة لكنها نوعا ما قصة ساكنة فهي غير مليئة بالحركة، هي قصة مليئة بالشخصيات و القصص الصغيرة تسلط الضوء على العلاقات الإجتماعية خاصة العلاقة الأسرية مثل علاقة الأبوة بشكل خاص.

Haibane renmei
Haibane renmei إنمي
و لدت بأجنحة و هالة رمادية تطوف حولها، إنها haibane ليس لديها أي ذكريات فقط تتذكر خروجها من شرنقتها. هي تحاول جاهدة أن تعيش حياتها بشكل طبيعي مثل جميع البشر، لكن هذا سيحمل لها عديدا من المفاجآت و لمن يريد الإختلاط بها.
هذا المسلسل عبارة عن مجموعة من الفتياة اللواتي يردن عيش حياتهن بشكل طبيعي و في نفس الوقت يردن التعرف على عالمهن. هناك الكثير من الغموض و ستلاحظ أن الجو العام هو جو كئيب هادء و بطيئ الحركة.

Ascendance of a bookworm
Ascendance of a bookworm إنمي
موتسو أورانو المولعة بقراءة الكتب، و ضيفة أحلمها العمل كأمينة مكتبة، بعد أن حصلت على هذه الوضيفة و بينما كانت مشغولة بكتبها يحدث زلزال دفنها تحت كتبها. تستيقض أورانو في عالم جديد بصفة إبنة جندي تبلغ من العمر 5 سنوات، في هذا العالم لايمكن للبطلة الحصول على أي كتاب فجميعها محجوزة لدى نبلاء النخبة، ماذا تفعل لتمارس شغفها.
يعرض المسلسل فرضية الإيستيقاض في عالم عالم الآخر و محاولة التعايش مع الأمر، الطالبة التي تشتهد في قراءة الكتب، تتحول فجأة من قارءة إلى كاتبة مميزة.

Restaurant to another world
Restaurant to another world
Youshoku no nekoya إسم المطعم الذي يعمل طول أيام الأسبوع ما عدى يوم السبت، يتم إغلاقه لخدمة الضيوف المميزين، مخلوقات أسطورية تأتي من عالم آخر بحث عن مأكولات مميزة.
هذا الانمي يمزج بين الطعام اللذيذ و المخلوقات الأسطورية التي تأتي من عالم آخر. إن كنت من محبي المسلسلات التي تعرض شرائح من الحياة التي تدور حول الطعام و مسلسلات الإنمي الخيالية فقد وجدت ضالتك.

My next life as a villainss
My next life as a villainss
فجأة تأتيها ذكرياة غريبة حول أنها كانت ذات مرة بعمر ال17 عاما، كترينا إبنة الدوق ذات ال8 سنوات الآن، تدرك أنها في لعبة أوتومي التي كانت تلعبها قبل موتها. كاترينا الآن تلعب دور الشريرة التي ما دائما تكون نهايتها الخسارة، هي تسعى الآن إلى تغيير مصيرها.
هو عبارة عن عرض مدرسي في عالم آخر، ما يجعل الإنمي مميز هو أن الشخصية الرئيسية تجمع حريما من الأولاد و البنات.

Maddlesome kitsune senko-san
Maddlesome kitsune senko-san إنمي
ناكانو موضف يعاني من الإنتهاك، فالشركة التي يعمل لديها تقوم بإستغلاله بشكل كبير ليعود كل يوم إلى المنزل مجهدا. ذات يوم عاد للمنزل ليجد فتاة ذات 800 عام بمنزله، إنها تقوم بجميع أنواع الأعمال المنزلية.
هذا المسلسل عبارة عن كوميديا مهدأة يمكنك فقط أن تجلس و تشاهدها لتخفيف التوتر، هي عبارة عن رجل مكتأب متعب تتم تربيته عل  يد روح ثعلب قديمة.

تعليقات