أفضل 7 مسلسلات أنمي ربيع 2021

أفضل 7 مسلسلات أنمي ربيع 2021 تستحق المشاهدة هذا الصيف

مع انتهاء موسم الأنمي لربيع 2021 أخيرًا، حان الوقت لك أنت يا محب الأنمي لتتعرف على ما فاتك من مسلسلات الأنمي المشوقة. كان الموسم في الواقع ممتعًا بشكل غير متوقع، بشكل عام كان هناك الكثير من العروض التي عرفت بداية غير مبهرة و لم ترتقي للمستوى المطلوب، لكنها في الواقع انتهت بشكل مذهل. في حين أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع مسلسلات الأنمي، إلا أنه كان موسم مسلسلات أنمي الدراما بشكل خاص.


أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021

Shadows House

أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021

قصة انمي بيت الظلال "Shadows House" تتحدث عن عائلة الظلال النبيلة والذي لا يعرف أحد وجوههم لأنهم لا يملكونها ويتم خدمتهم من قبل دمى حية التي تقضي معضم وقتها في تنضيف الدخان الذي ينبعث من أسيادهم الغامضين. أميليكو شخصية الأنمي الرئيسية و هي الشابة التي تتعلم واجباتها لخدمة كيت شادو سام و عندما هي بصدد ذلك تكتشف بعض الأسرار الغامضة عن المنزل فتبدأ أحداث الأنمي بالتغير. 

لماذا يستحق المشاهدة؟ - هذه بصراحة واحدة من تلك المسلسلات التي من المحتمل أن تساعد الناس على النوم فهي تبعث في المشاهد شئ من الهدوء و السكينة. قد تم سرد القصة بطريقة لطيفة مشوقة، ولكن في نفس الوقت هناك هواء شرير منتشر يتسرب إلى الحبكة، مما يجعلك أكثر إثارة للاهتمام به. إنه ليس رعبًا أبدًا، ومع ذلك فهو مخيف في نفس الوقت.


Combatants Will be Dispatched

أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021
الهيمنة على العالم تقريبًا في متناول أيديهم. القادة الأعلى لمؤسسة “كيساراغي”، وهي جماعة إجرامية سرية، يقررون غزو جميع النجوم. و تبدأ أحداث الأنمي بالتسارع عندما يتم ترشيح، “العميل المقاتل السادس”، ليكون الشخص الذي يستكشف الكوكب الجديد... أول ما يفعله عند الوصول هو القيام بشئ حيال المجموعة الأخرى من الأشرار على هذا الكوكب، الذين يطلقون على أنفسهم اسم “جيش اللورد الشيطاني”. فهذا العالم لا يحتاج إلى منظمتين شريرتين.

لماذا يستحق المشاهدة؟ - اعتقدت أن هذا سيكون عرضك المعتاد من الأكشن / الكوميديا ​​/ الإيتشي ، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن أشعر بشيء مألوف بشأنه. هذا الأنمي يشترك في العديد من الأشياء مع كتاب كونوسوبا و يشتركان حتى في المؤلف "ناتسوم أوتاسكي" ، و بطريقة ما يعود لي ذلك الطعم أو الإحساس المختلف الذي يغمرني عندما أكون بصدد مشاهدة كونوسوبا.


Those Snow White Notes

أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021
بعدما تُوفي جد "سيتسو"، تأثر بطل الأنمي "ستسو" كثيرا لدرجة أثرت على صوته حسه الإبداعي و أسلوبه الفريد الذي لطالما كان بارزا خلال عزفه على آلة "الشيمسن" اليابانية الكلاسيكية. لذا قرر حزينًا مُنكسر مغادر بلدته إلى العاصمة طوكيو ليجد نفسه.. وفي يومه الأول قد تعرف على "يوكا" المضيفة في أحد الملاهي و التي أنقذت حياته و التي سيكون لها دور أساسيّ في تطوير أحداث الأنمي. للوَهلة الأولى قد تبدو حياتيْهما مختلفة تمامًا، لكن كليْهما يسعيان لتحقيق أحلامهما: حلم "يوكا" بأن تكون ممثلة، وحلم "سيتسو" في تطوير موهبته مع "الشيمسن" ليتحديّا معًا الحياة في تلك المدينة الصاخبةوينطلق كلٍّ منهما في رحلة لإستكشاف مستقبلهم وحياتهم.

لماذا يستحق المشاهدة؟ - لست من محبي الأنمي الموسيقي كثيراج، لكن هذا الأنمي حقق نجاحًا كبيرًا. يتميز هذا الأنمي بأنه يحمل طاقة تحفيزية كبيرة فعندما تكون بصدد مشاهدته ستشعر بأن لديك طاقة كبيرة تحثك على تبنى فكرة الأنمي و هي التمسك بحلمك، وتحتوي على بعض القطع الآسرة تمامًا ، و هي أيضًا تتعلق بتنمية الشخصية.


To Your Eternity

أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021
"الجرم السماوي" هو الإسم الذي تم إرساله إلى الأرض قد يبدو الأمر غامضا و غير مفهوم أو يحتاج إلى تفسير أكثر لكنه ليس كذلك فقط تم إرسال هذا الإسم بدون أي عواطف أو هوية و كل ما يفعله هذا الإسم هو محاولت إكتساب هوية فهو لديه القدرة على الأشكال من حوله يبدأ ككرة بيظاء ثم صخرة حتى أصبح ذئب و ثم يلتقي هذا الأخير بصبي يعيش في قرية مهجورة ليتخذ شكله و تبدأ رحلته حول العالم لإكتساب قدرات و مهارات جديدة بالتنقل من شكل لآخر. 

لماذا تستحق المشاهدة؟ - من السهل جدًا أن يكون أفضل ما في الموسم. بعد تنزيل الحلقة الأولى إنتشرت الكثير من التعليقات حول مدى تأثر الناس بهته الحلقة، حيث قال عدد كبير من متابعي الأنمي إن أعينهم قد دمعت في نهاية الحلقة الأولى. كنت مغمورًا بالدموع ليس لأنني كنت حزينًا ، ولكن لأنني كنت سعيدًا جدًا بمشاهدة تلك المؤامرة التي لا أستطيع تخمين نقطة النهاية ليأخذني التشويق إلى تخيل العديد من السنريوهات الجميلة. 


86

أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021
قصة انمي 86 تحكي عن جمهورية "سان ماغنوليا"، التي كانت لفترة طويلة محاصرة من قبل جارتها، إمبراطورية "الجياديان"، و ذلك لسبب تفوق التكنلوجيا العسكرية لهته الثانية حيث أنها تملك فيلق من الطائرات دون طيار، لكن بعد سنوات من البحث، طورت الجمهورية طائرات الخاصة بها، وحولت الصراع من جانب واحد إلى حرب دون وقوع إصابات، أو على الأقل هذا ما تدعيه الحكومة.

لماذا تستحق المشاهدة؟ - بشكل عان لا توجد نقائص في مسلسلات الأنمي التي تغطي الحرب ، ولكن بالنسبة لمسلسل 86 الذي تسلط الضوء على القدرة على أهمية الجانب التقني في الحرب، و عن إمكانية الإستغناء عن الجنود. هذا ما جعله مملا بعض الشئ، لكن موضوعات العرض تستحق المشاهدة.


Vivy: Fluorite Eye’s Song

أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021
تم إنشاء “فيفي” كأول ذكاء اصطناعي مستقل على الإطلاق، لتحقيق مهمتها المتمثلة في إسعاد الجميع من خلال الأغاني، استمرت في صعود المسرح والأداء من كل قلبها. في أحد الأيام، ظهر أحد أعضاء منظمة العفو الدولية الذي يدعى "ماتسوموتو" أمام "فيفي"، ويوضح أنه سافر 100 عام من المستقبل، مع مهمة تصحيح التاريخ، ومنع الحرب بين الذكاء الإصطناعي والبشر، والتي من المقرر أن تحدث بعد 100 عام.

لماذا تستحق المشاهدة؟ - لأن هذا الأنمي يقدم لنا نموذجا ممكنا عن تطور الذكاء الاصطناعي في مستقبلنا. يروج" فيفي" لنوع من القصصة التي لا يمكن أن يقودها إلا الذكاء الاصطناعي، ويخرجها في شكل مقتطفات قصيرة مليئة بالإثارة التي تؤدي إلى نتيجة نهائية مشوقة و غير متوقعة. و أيضا من ما قد يرشح المسلسل للمشاهدة هو إحتوائه على حبكة درامية مثيرة للاهتمام. 


The Saint’s Magic Power is Omnipotent
أفضل 7 مسلسلات أنمي لربيع 2021
قصة الأنمي تدور حول "تاكاناشي سي" ، عاملة مكتب تبلغ من العمر 20 عامًا تم نقلها بعيدًا إلى عالم جديد تمامًا. و لكن عند القيام بطقوس النقل و التي كانت تهدف إلى إنتاج قديس يتم بالخطأ نقل شخصين بدل واحد والجميع يفضل الفتاة الثانية على "سي"؟ لكن هذا جيد تمامًا بالنسبة لـ"سي" ،التي غادرت القصر الملكي لتأسيس متجر لصنع الجرع ومستحضرات التجميل بسحرها الحديث. العمل مزدهر، وقد لا تكون هذه حياة سيئة، بعد كل شيء… طالما أن مصيرها كقديسة لا يعود ليطاردها.

لماذا تستحق المشاهدة؟ - هذا العرض لا يثير اهتمام الجميع بالتأكيد ، ولكن مع شعوري بالملل وأنا أشاهد  كل سلسلة Isekai جديدة هذه الأيام، وجدت نفسي أستمتع به حقًا. إنه لا يحتوي على تلك المشاهد المشوقة أو الأكشن لكنك حقا ستكون سعيدا بالمشاهدة. على أي حال ، يحتوي العرض على شخصية ماري سو الرئيسية التي تجيد القيام بأيّ شيء أفضل من أي شخص آخر دون أن تحاول، لكن الشخصية الرئيسية محبوبة فقط بالطريقة التي تحبها سيدة المكتب البالية التي قد يكون لديه ما يكفي من القرف الخاص بك يمكن أن يكون.

تعليقات