ستشعر حقا بإحساس الإكتشاف : أفضل 8 مسلسلات إنمي مغامرة

ستشعر حقا بإحساس الإكتشاف : أفضل 8 مسلسلات إنمي مغامرة

أفضل 8 مسلسلات إنمي مغامرة
هناك العديد من إنميات المغامرة الناجحة و المشهورة، لكن في هذا المقال، سنأخذ مسلسلات الإنمي الأقل شهرة بعيدا عن one piece و naruto و تلك المسلسلات المعروفة، هذا لا ينقص من قيمة اللائحة المقدمة شئ فهي أيضا مجموعة من المسلسلات التي تستحق المشاهدة و هي أيضا ناجحة إلى حد معين. ستأخذك هذه اللائحة في رحلة مميزة حيث أنها متنوعة و كل مسلسل يستكشف عالمه الخاص من الكواكب المجهولة إلى العوالم السحرية و الأراضي و المخلوقات الخيالية.

أفضل 8 مسلسلات إنمي مغامرة

Mushishi
Mushishi إنمي
الموشي، هي أرواح لا يعرف أحد الهدف من وجودها تسكن العالم مثلها مثل البشر، لكنها و بشكل ما يمكن أن تأثر على الأرض بشكل سلبي، مثل الأمراض و الكوارث. جنكو موشي شي باحث مختص بدراست الموشي، يدرس الظواهر و الحوادث المتعلقة بها لمعرفة السبب من وجودها، سافر للأرض فقط ليبحث في الأمر.
الشخصية الرئيسية هي شخصية محايدة، يسمح للقصة في التوسع و لا ينشغل أبدا في تطوير الشخصيات، أما بالنسبة للموشيشي فهي مجموعة من القصص عن تأثيرات هته الأرواح سواء كانت سلبية أو إيجابية، و هذا ما ستنشغل الشخصية الرئيسية في سرده

Made in abyss
Made in abyss إنمي
انمي بقصة جيدة. إنه يحتوي على كل شيء ، الغموض ، وعاطفة ، وحزن ، وحب ، وعمل ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن تكون القصة مباشرة وبسيطة للغاية من ناحية المفاهيم ، تتم إضافة العديد من التفاصيل مع تقدم القصة. يسلط العرض الضوء على مفاهيم مثل الصداقة والثقة ولماذا أصبحت الهاوية مهمة للسكان المحليين واللعنة التي تحيط بها دون أن تكون معقدة للغاية بحيث يسهل على المشاهد فهمها. أيضًا ، يمكننا ملاحظة الحاجة المستمرة لإيجاد الحقيقة والحاجة إلى حل ألغاز الهاوية. إلى جانب ذلك ، امتزجت القصة جيدًا مع الفن والموسيقى التصويرية لإنتاج رسوم متحركة جميلة.

From the new world
From the new world إنمي
يطرح المسلسل نظرية المجتمع الذي لم تحل فيه الحداثة كما نعرفه اليوم و لم يعرف أيدا أي حضارة متقدمة تقنيًا ، بل مدينة صغيرة خلابة تتميز بمجتمع تراجعت أنماط حياته إلى حياة القرويين. ضمن هذه الحدود نتبع أبطالنا الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 26 عامًا في هذا العالم المخادع. طوال السلسلة ، تم تطوير عالم Shinsekai Yori باستمرار بمفاهيم رائعة مثل Karma Demons و Cantus و Queerats والتي تثير جميعًا التساؤلات حول العديد من الأخلاق البشرية ومعتقداتنا. يتم استكشاف كل مفهوم بدقة ويعزز كل منها الآخر، تقوم عناصره بفحص وتحدي الفلسفات التي نأخذها كأمر مسلم به بنجاح.

A place further than the universe
A place further than the universe إنمي
تبدأ القصة بأربع فتيات في المدرسة الثانوية. هن لا يعرفن بعضهن البعض و لكن لديهن مشاكل مرتبطة ببعضهن البعض. في الحلقات القليلة الأولى ، تم عرض هذه المشكلات واستخدامها لربط هذه الشخصيات ببعضها البعض ، تم بناء صداقة قائمة على المشكلات ذات الصلة ، ولتحقيق هدف نهائي يتمثل في الذهاب إلى القارة القطبية الجنوبية ، مما قد يحل جميع مشاكلهم . خلال رحلة التحضير والذهاب إلى القارة القطبية الجنوبية ، واجهوا العديد من المشاكل بينهم والتي عادة ما يتم حلها في كل حلقة ، لكنها في النهاية تخلق جوًا من الحل وتعمل على تقوية صداقتهم.

Danmashi - is it wrong to try to pick up girls in a dungeon
Danmashi - is it wrong to try to pick up girls in a dungeon إنمي
تبدأ القصة عندما يتم إنقاذ المغامر المبتدئ شاب بيل كرانيل على يد قائدة سيف داخل الزنزانة. اسمها Ais Wallenstein ، امرأة هادئة وذات مظهر لطيف لكنها قوية جدًا، يقع بيل في حبها على الفور. لقد وضع لنفسه هدفًا، يريد أن يصبح أقوى حتى يستحق يوما ما أن يقف بجانب Ais على قدم المساواة. يتدرب بيل بشدة و يطور مهاراته بسرعة لا يزال يحافظ على مشاعره و لا يزال مصمما على الوصول إلى هدفه.

Rage of bahamut
Rage of bahamut إنمي
تدور القصة حول Bahamut ، التنين العظيم ، دمر هيجانه الكارثي كل أشكال الحياة على هذا الكوكب تقريبًا. هذه الحقيقة تجعل البشر والملائكة والشياطين يشكلون تحالف مؤقت لوضع حد لهذا التنين. تم حبسه بعد معركة ضارية و لا يمكن له العودة مجددا إلاّ إذا اجتمع المفتاحان معًا مرة أخرى ، الضمان الوحيد لبقاء هذا الكائن محبوسا هو بقاء المفتاحان على تباعد .
يبدأ العرض بفتاة تشرح كيف تمت إزالة أحد مفاتيح الملاك وبدأت الولادة الجديدة الحتمية لباهاموت. أنا شخصياً أعتقد أن القصة رائعة. إنها ليست معقدة أبدا ويسهل فهمها. إنها تلك القصة الكلاسيكية حيث يتحد الجميع لإيقاف التنين الشرير.

Gargantia on the Verderous Planet
Gargantia on the Verderous Planet إنمي
تدور أحداث المسلسل في المستقبل البعيد. وبالتالي ، فإن تقنياتها وإعداداتها تتجاوز عصرنا الحديث وفقًا للمعايير. ومن الأمثلة الواضحة على ذلك بطل الرواية الذكر الرئيسي ليدو وصديقه تشامبر. إنها بدلة قتال آلية على شكل إنسان آلي مع نغمة صوت جذابة تتماشى معها . تتناسب المشاهد التصويرية مع أسلوب الخيال العلمي من حيث . مع التكنولوجيا القوية ، يمكننا أن نرى أن الغرفة شيء خارج عن المألوف. ثم بالطبع ، هناك ليدو. إنه شاب يبلغ من العمر 16 عامًا يُعرف بأنه ملازم في تحالف المجرة. بعد خوض معارك ضد الكائنات الغريبة الغامضة ذات المجسات المعروفة باسم "Hideauze" ، تقطعت به السبل إلى كوكب آخر. إنه كوكب أخضر حيث يعيش الجرغنتيون ويزدهرون.

Astra Lost in Space
Astra Lost in Space إنمي
تقدم العلم كثيرًا لدرجة أن المراهقين يذهبون إلى كواكب أخرى ببساطة في رحلة مدرسية عادية. تقوم مجموعة من طلاب المدارس الثانوية من هذا العالم المستقبلي بزيارة كوكب قريب يسمى McPa كمخيم. وبالطبع ، بعد وصولهم إلى كوكب McPa ، لا تسير الأمور كما هو مخطط لها حيث يتم امتصاصهم في كرة سوداء غامضة تنقلهم إلى الفضاء و لحسن الحظ تمكنوا بطريقة ما من العثور على مركبة فضائية مهجورة في مكان ما وسط الفضاء الخارجي. ستصبح سفينة الفضاء بعد ذلك وسيلة سفرهم حيث يقفزون من كوكب إلى آخر على أمل البقاء على قيد الحياة والعودة إلى كوكبهم الأصلي معًا.

تعليقات

إرسال تعليق