9 مسلسلات إنمي تبرز ذكاء خارق لشخصياته الرئيسية

أفضل 9 مسلسلات إنمي تبرز ذكاء خارق لشخصياته الرئيسية

صياغة شخصية أنمي قوية أمر سهل جدا كل ما يتطلبه الأمر ، هو بعض مشاهد المعارك التي تنتهي دوما بفوز البطل بالإضافة إلى بعض العضلات أو القدرات المهيبة. أما صياغة شخصية أنمي ذكية فهو أمر أكثر تعقيدا فهو يتطلب ذكاء في صياغة الأحداث بالإضافة إلى الكثير من الخيال . بالنسبة لمعضم شخصيات الإنمي فإنها تمتلك قدرا متوسطا من الذكاء أما بالنسبة لهاته المسلسلات أو هاته الشخصيات فلها قدرة دماغية خارقة.

9 مسلسلات إنمي تبرز ذكاء خارق لشخصياتها

death note
death note إنمي
Death Note يتجاوز فيلم الحركة النموذجي. على الرغم من أن العديد من الرسوم الكرتونية تعتمد على الإستراتيجية. في المعارك و العروض القتالية المليئة بالإثارة ، تيعد Death Note تغييرًا منعشًا للسرعة. إنه ذكي  و واسع الحيلة ، والشخصية غريبة الأطوار "L" يقود التحقيق. إنها لعبة القط والفأر المستمرة ، حيث يبدو أن المحقق الرئيسي والمشتبه به "كيرا" أو "القاتل" دائمًا متقدمان بخطوة على بعضهما البعض. عقلين نفد صبرهما يداعبان بعضهما البعض باستمرار. الحبكة معقدة ولكنها مصممة لك بسهولة ، والقصة ذكية ومبدعة بشكل استثنائي.
Code Geass
Code Geass إنمي
نظرًا لعدد الشخصيات ، تسمح القصة ببعض الحبكات الثانوية. أنا سعيد بالطريقة التي تم بها ذلك ، خاصة وأن جميع الحبكات الفرعية مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالحبكة الرئيسية وتؤثر عليها ، إما عن طريق الكشف عن القليل من المعلومات لكل من الشخصية والمشاهد ، أو من خلال تعزيز تنمية الشخصية المثيرة للاهتمام. كل شيء مدروس جيدًا ويتم تنفيذه ببراعة ، لذلك ، على الرغم من حقيقة أن "الشخص القوي الإرادة الذي لديه خطة لتغيير العالم يتلقى قوة غامضة تساعده على تحديد الأهداف" ، فإن القصة ليست فريدة من نوعها إلى درجة مميزة.

Monster
Monster أنمي
تلعب لعبة Monster لعبة قط وفأر مروعة في عالم يشبه بشكل مخيف الحياة الواقعية. الموضوعات غير المريحة مثل التكييف البشري القسري وعلم نفس المعتل اجتماعيًا ، والقضايا الأخلاقية المتعلقة بأصل الشر وقيمة الحياة البشرية ، يتم إدراكها بشكل مرعب ، ولكنها جذابة. يكافح بطل الرواية ، الدكتور تينما ، لإصلاح ما تحطم بشدة في عالمه. الوحش هي قصة تقشعر لها الأبدان متجذرة في الواقع ، بعيدة كل البعد عن القوى الخارقة الموجودة في المسلسلات التقليدية.

One Outs
One Outs إنمي
حسنًا ، القصة نفسها ليست شيئًا مميزًا ، إنها تدور حول توكوتشي توا العبقري. أُجبر على الانضمام إلى فريق بيسبول بلينس ليكاونس. بالطبع ، هدفك هو جعل فريقك يفوز بمبارياتهم. كما ترى ، القصة شائعة جدًا ، ولكن هناك شيئان يجعلانها أكثر إثارة للاهتمام: أولاً ، الطريقة التي تُلعب بها الألعاب ، يمتلك خصوم Lycaon دائمًا أفضل اللاعبين أو لنقل أنه دائما ما يكون لديه قليل من الأوراق الرابحة في متناول يده . الآن مهمتك مثل Tokuchisa هي تدمير هؤلاء المعارضين بعقلك الذكي. نعم ، تدور أحداث One Outs حول التكتيكات والإبداع أكثر من لعبة البيسبول الفعلية.

Log Horizon
Log Horizon إنمي
عندما يفكر المرء في القواعد والقيود ، يمكن للمرء أن يفترض أنها تقيد كل ما يحكم. ومن المفارقات أن هذه القواعد الصارمة تحول قصة Log Horizon من عرض إلى مغامرة إستراتيجية جيدة التصميم. هذه حبكة آسرة للغاية جذبت تعاطف العديد من المشاهدين. من Warcraft ، أنا والعديد من المشاهدين الآخرين يفهمون الآليات الأساسية للمهام والتسوية والغارات والمزيد. لذلك عندما يتم اكتشاف قدرات أخرى لها تأثير كبير على ميكانيكي هذه اللعبة ، يصبح Log Horizon مميزًا حقًا. يبدو أيضا معقول جدا. هذه ليست "قوة الصداقة تقضي على الرئيس الذي ركل مؤخرتك". في الواقع ، إنه جميل ويجعل المشهد لا يقاوم حقًا.

Steins;Gate
Steins;Gate إنمي
Steins؛ Gate تدور أحداثه حول Okabe Rintarou ، "العالم المجنون" الذي يقضي وقته في التسكع في مختبره مع أصدقائه Mayuri و Daru. تمكنوا من ابتكار أدوات مستقبلية قد تعتبر ثورة في عالم التكنلوجيا. قد تحبطك الحلقات القليلة الأولى ، حيث يبدو أنها شريحة عامة من الحياة الكوميدية. ومع ذلك ، عندما يتضح أن اختراعهم الأكثر إثارة للاهتمام ، وهو Phone Microwave ، قادر على إرسال رسائل نصية عبر الزمن ، يتغير كل شيء: الرسائل النصية المرسلة إلى الماضي لها تأثير كبير على الحاضر. عندما يكتشف أوكابي ، بطريقة مرعبة ، منظمة شريرة تسمى SERN ، يضطر إلى استخدام طرق السفر عبر الزمن لمنع الوقوع في الأسر وإيقاف خططهم.

Kaguya-sama: Love is War
Steins;Gate إنمي
هذا الأنمي ليس كوميديا ​​رومانسية عادية. إنها معركة مميتة بين عبقريتين عنيدتين في معركة من أجل من هو أول من يعترف للآخر. Kaguya Shinomiya هي وريثة ثرية لشركة تكتل ، طفلة معجزة بالطبع . يأتي خصمها ، ميوكي شيروغان ، من خلفية أكثر تواضعًا ، ومدمن عمل يرتقي إلى قمة فئته ، ولكن للأسف لديه خبرة قليلة في أي شيء آخر. على الرغم من اختلاف نشأتهم ، إلا أن لديهم الكثير من الأشياء المشتركة ؛ العناد و الذكاء بشكل لا يضاهى . كلاهما في حالة حب بجنون.

Detective Conan
Detective conane
يتجاوز المحقق كونان سلسلة الأنمي البوليسية المعتادة. يكفي أن نقول إنها شئ من الكوميدية المضحكة مع مزيج من الرومانسية المجسدة في قصة الحب يين بطلي المسلسل ، ودراما و شريحة من الحياة ، ولديها حبكة فريدة ، و هي في الأساس مبنية على مجموعة من الألغاز مبني على لغز سوف يمنحك العرض الإثارة والقشعريرة لأنه ليس مجرد مسرح جريمة أو حل للجريمة بل هو أكثر من ذلك بكثير . يخبرنا أيضًا المزيد عن الثقافة والتقاليد اليابانية . ستتعرف أيضًا على حياة الأشخاص من أصحاب المهن في الحياة الواقعية وبشكل عام ، مع تطور الرسوم المتحركة .

No Game No Life
Detective Conan إنمي
هم عباقرة فيما يتعلق بألعاب الفيديو. يتم نقلهم إلى عالم حيث تحدد ألعاب الفيديو كل شيء من حدود البلد إلى الجرائم و السرقة. نظرًا لأن Sora و Shiro رائعان في ألعاب الفيديو ، فإن هذا العالم ، يبدو وكأنه عالم الأحلام . يُعرض هذا العمل الفني ، مع لون ونمط فني مميز . و بالنسبة للأداء الفني فهو مميز أيضا و الموسيقى التصويرية مناسبة للغاية. كل الشخصيات لها صبغتها الكوميدية الخاصة ، هذا يضيف للمسلسل طابع كوميدي مميز.























تعليقات