10 مسلسلات إنمي رومنسي تروى من منظور أنثى

أفضل 10 مسلسلات إنمي رومنسي تروى مز منظور أنثى

أفضل 10 مسلسلات إنمي رومنسي تروى مز منظور أنثى


إن مسلسلات الانمي الرمنسي يجب أن تحتوى على الأقل على شخصيتان رئيسيتان، لإبراز أركان العلاقة، لكن على شخصية منهما أن تأخذ زمام الأمور، في عادة ما يؤخذ الإنمي من المنظور الأنثوي و ذلك لإستقطاب عدد أكبر من الجمهور النسائي. لذلك تنقدم لكم اليوم أفضل 10 مسلسلات إنمي رومنسي من المنظور الأنثوي إستنادا إلى عدد من المواقع العالمية و مراجعات المتابعين و رئيي الشخصي كمتابع إنمي.

10 مسلسلات إنمي تروى من المنظور الأنثوي

My little monster
My little monster إنمي
شيزوكو ميزوتاني، فتاة خسر إجتماعية متفوقة في الدراسة، لا تهتم بالآخرين، لكن ذلك قد تغير عندما كلفت بأخذ شئ إلى هاري. هاري هو شخص غير إجتماعي أيضا لم يذهب للمدرسة منذ فترة بسبب القتال مع الشباب الآخرين. طبيعتهما المتشابهة و قلة الأصدقاء لكليهما سرعان ما تجعلهما أصدقاء.
في العادة الشخصية الأكثر طاقة مثل هاري هي ما تكون الشخصية الرئيسية، لكنشخصية شيزوكو أكثر إستواء من ناحية الشخصية الذاتية.

Kimi no todoke
Kimi no todoke إنمي
سوكو كوروناما، فتاة طيبية و لطيفة لكن عادة ما يساء فهمها بسبب مظهرها، يتجنبها الناس بسبب طبيعتها الهادئة و شعرها الطويل الأسود الذي يجعلها تشبه الساحرة the ring girl، لكنها لا تزال تريد تكوين بعض الصداقات. بدأ هذا بالتغير فجأة عندما إنتبه لوجودها الفتى المشهور شوتا كازيهيا.
دائما ما يساء فهمها، لكن عندما إرتبطت بهذا الفتى تغيرت الأمور و الغريب في الأمر أنها إكتشفت تفاعلات جديدة مع من حولها يجعلها هذا الأمر أكثر إحراجا في أغلب الأحيان و في بعض الأحيان الأخرى يكون الأمر مؤثرا.

Monthly girl's nozaki-kun
Monthly girl's nozaki-kun إنمي
تشيو ساكورا وقعت في حب الوسيم امتارو نوزاكي فجأة، عندما تعترف له بحبها تلقى ردة فعل غريبة فقد أعطاها توقيعا. إتضح لاحقا أنه رسام منجا محترف. بعد بعد عدد كبير من سوء التفاهم ينتهي الأمر بأن تصبح هذه الفتاة مساعدة له.
نوزاكي لا يهتم إلا بعمله و مع ذلك لا تزال تشيو تحاول كسب إنتباهه و حبه، يبدو و كأنها راضية بقضاء الوقت معه فقط. هو ليس بالمسلسل الرمنسي بدرجة أولى أولى لكنه لطيف و مسلي بشكل جميل.

Say i love you
Say i love you إنمي
تاتشيباني إمتنعت عن تكون أي صدقات و فقدت ثقتها بجميع الناس، بسبب حادث مؤلم حدث منذ فترة من الزمن. هو فتاة إنطوائية تعيش حياتها بكل هدوء إلى أن تغير ذلك في أحد الأيام عندما جمعتها الصدفة مع الفتى المشهور ياماتو كوروساوا.
جعلت البطلة قلبها صلبا و إنغلقت على نفسها، من الساحر أن تراها تفتح قلبها و تحاول التعرف على الناس و تعطيهم الفرصة لإبراز لطافتهم.

Blue spring ride
Blue spring ride إنمي
فوتوبا فتاة محبوبة من قبل الذكور لكنها تعاني بعض المشاكل مع فتياتي مدرستها، فهن لا يحببنها كما يفعل الذكور. لكن هذا لم يكن يشكل أي فرق بالنسبة لها طالما أنها تجذب إنتباه كو تاناكا. بعدما أن إنتقلت إلى المدرسة الثانوية، تفعل أقل ما بوسعها لتكون أقل جاذبية بالنسبة للأولاد. كو الآن شخص مختلف لكن لا يزال يكنان لبعضهما نفس المشاعر.
بالنسبة لفوتوبا فقط ظهر رجل فجأة في حياته و أصبح بسرعة الشخصية الرئيسية فيها ثم غادر فجأة و غاب لمدة، لكن بعد عودته لم يعد نفس الشخص فقد أصبح شخصا مختلفا تماما.

Watakoi: love is hard for an otaku
Watakoi: love is hard for an otaku إنمي
لا تريد نايرومي من زملائها إكتشاف أنها أوتاكو و فوجوشي، هي تريد إخفاء شغفها. لكن الأمر الآن ليس سهلا بعد أن أصبح صديقها القديم بالدراسة هيروتاكا زميلا لها، هو لا أكثر إنفتاح من ناحية إبراز شغفه. ذات ليلة عندما كانا يتشاركان المشروب و يتبادلان أطراف الحديث حيث شاركته بعض المسائل الشخصية عن علاقاتها العاطفية السابقة و الفاشلة تماما، يقترح عليها أن تواعد أوتاكو، يقصد نفسه بالتأكيد.
لا يحتوي هذا الانمي على رومنسيات كبيرة لكنه يحتوي على رومنسية ناضجة. كل ما في الأمر أن نايرومي تحتفض بمشاعرها بشكل أكثر من اللازم.

Orange
Orange إنمي
في اليوم الدراسي الأول تحصل ناهو تاكيميا على رسالة مرسلة من المستقبل، تبلغ الرسالة عن أنها مكتوبة و مرسلة من قبل نفسها في المستقبل بعد 10 سنوات، تعتقد الفتاة أنها مجرد مقلب. تبدأ الرسالة فجأة بالتحقق عندما تقابل الطالب الجديد kakeru naruse، فتقرر الفتاة محالة إنقاذ مستقبلها من خلال محاولة تغيير الحاضر.
هناك سبب واضح جعل الفتاة هي الشخصية الرئيسية في هذا لكن سأترك معرفته لكم، مسلسل رومنسي يحتوي على دراما مميزة.

Vampire  knight
Vampire  knight إنمي
ينقسم طلاب مدرسة cross academy إلى نوعين، طلاب يدرسون فصولهم بالنهار و آخرين يدرسون فصولهم بالليل. يحتوي الفصل النهاري على مجموعة من الطلاب العاديين الذين لا يعرفون أن طلاب الليل هم عبارة عن مصاصي دماء. يجب على yuuki و zero الحارسان الليليان للمدرسة الإحتفاض بالسر، yuuki لا تواجه أي مشاكل مع تقبل هذا الصنف من الطلاب، بل بالعكس هي سعيدة بالتعامل معهم أما zero فهو يكن ضغينة من نوع ما لهذا الصنف من الطلاب.
في النهاية هذا الانمي عبارة عن صبيان يتنافسان على إهتمام فتاة واحدة، هما مصاصي دماء.

Lovely complex
Lovely complex إنمي
أتسوشي هو فتى قصير القامة نسبيا، ريسا هي فتاة طويلة القامة بالنسبة لكونها أنثى. كلاهما في حالة حب مع شخصين مختلفين، ينتهي بهما الأمر إلى أن يواعدا بعضهما. يكونان في البداية صديقان ثم يتحول الأمر إلى شئ مختلف، إلى شئ أكبر.
تأخذ الأمور من منضور ريسا، مع صداقة قد تتطور لتصبح علاقة حب، تكون الأمور غريبة بعض الشئ.

Kamisama kiss
Kamisama kiss إنمي

نانامي موموزونو، هي بلا مأوى و بلا عائلة. يعرض عليها رجل البقاء في منزله، إعتقدت أن حالها قد تحسن، لكنها الآن في الواقع في ورطة كبيرة. تكتشف أن الرجل الذي عرض عليها المأوى هو نوع من الآلهة، و تكتشف أنها قد خدعت فهي الآن و بشكل ما أصبحت أيضا نوع من الآلهة، في البداية إعتقد أنها في ورطة، لكن بعد ذلك تحاول تبني مسؤولياتها فالأمر في الأخير ليس بذلك السوء.

هذا نوع من الانمي حيث يقع الجميع في حب البطلة بعد بعض الصراعات. تواجه بعض المخلوقات الغريبة في البداية شيطان الثعلب ثم ثعبان الإلاه البائد.

تعليقات