9 مسلسلات إنمي رومانسي تروى من منظور ذكوري

أفضل 9 مسلسلات إنمي رومانسي تروى من منظور ذكوري

مسلسلات إنمي رومانسي تروى من منظور ذكوري


في معضم العروض يأتي سرد القصة من منظور واحد، إما المنظور الأمثوي أو الذكوري. عادة ما يريد المشاهدون مشاهدت العروض التي تروى من جهة جنسه الخاص، فمثلا أغلبية الإناث ما تريد أن تشاهد عروضا تروى من المنظور الأنثوي و كذلك الذكور عادة ما يستمتعون بمشاهد العروض التي تروى من جهتهم الخاصة. قد يكون العرض مختلفا نسبة للجنس التي تروى منجهته، لكن لا ينقص هذا من أهمية العرض أبدا فلك منظور طعمه الخاص و مميزاته الفريدة. إليكم لائحة من أفضل العروض الرومانسية التي تروى من المنظوى الذكوري حسب عدد من المواقع العالمية و حسب مراجعات المتابعين و حسب رئيي الخاص كمتابع إنمي.

9 مسلسلات إنمي رومانسي تروى من منظور ذكوري

Toradora
Toradora إنمي
Ryuuji takasu شاب لطيف جدا، عادة ما يتم سوء فهمه، جميع زملائه في الصف لديهم نظرة مختلفة عنه، بسبب وجهه الذي يوحي بأنه سفاح أو شئ من هذا القبيل. لكن هناك طالة أخرى تعاني من نفس المشكلة، تايغا هي فتاة لطيفة أيضا، لكنها دائما ما تتعرض لسوء الفهم. بعد سلسلة من سوء التفاهم أظن أنهما قد يصبحان على توافق تام.
يجب على الشخصية الرئيسية أن تكون الشخصية الأكثر إعتدالا، لا يمكن للشخصية الأنثوية في هذا المسلسل أن تكون هي الشخصيى الرئيسية، نظرا إلى أنها تعاني من قلة الإعتدال، فهي لا تستطيع التركيز أبدا على مشاعرها فهي تكذب على نفسها بإستمرار حول ما تشعر به.

Rascal Does not dream of bunny girl senpai
Rascal Does not dream of bunny girl senpaiإنمي
في أحد الأيام بينما كان ساكوتا في المكتبة كعادته، يرى فتاة تجذب نظره فهي غريبة بعض الشئ، هي تتجول هنا و هناك في أرجاء المكتبة مرتدية زيّ أرنب. ماي هي ممثلة متقاعدة، في الواقع ساكوتا هو الوحيد الذي يستطيع رؤيتها، إنها ملازمة البلوغ. يقرر الشاب التقرب منها و من مجموعة فتياة أخرياة مثلها، ليعرف أكثر عن هذا المرض.
لا يركز المسلسل على الرومانسية و حدها، يركز أيضا في جزء منه على الدراما، هو يروي قصة الغموض المثيرة للإهتمام ممزوجة بشئ من الرومانسية.

Clannad
Clannad إنمي
فتى جانح لدرجة أن جميع الأشياء أصبحت مملة، إلى أن تلفة إنتباهه فتاة إسمها ناجيسا. يحاول تومويا التقرب منها أكثر، إنها فتاة ضعيفة و مريضة، تريد أفقط إعادة إحيائي النادي الدرامي المدرسي، يقرر تومويا مساعدتها في ذلك و بالفعل يصبح عضوا في هذا النادي و يجد نفسه يساعد مجموعة من الفتيات في التغلب على مشاكلهم، بالتالي يقرر محاولة التغلب على مشكلته الخاصة.
مسلسل إنمي ذو حبكة مميزة رجل واحد تدور حوله جميع الأحداث، هو يساعد جميع الفتياة على حل مشاكلهن، و بالطبع هناك الفتاة الرئيسية و كذلك لديه مشاكله الخاصة التي يجب عليه التعامل معها.

My love story
My love story إنمي
فتى بعضلات ضخمة و قامة طويلة و وجه مخيف، يجده الجميع مخيفا النساء و الرجال على حد سواء. بعد أن أنقذ فتاة في القطار من متحرش، يتعرف على فتاة قد تحبه بالقدر الذي قد يحبها به.
سلسلة رومنسية للذكور بالطبع، قد تكون موجهة لمن يرون العالم بنفس نظرة تاكو، ليس وسيما جدا لكنه رجل حقيقي. يحتوي المسلسل عل شئ من الكوميديا لكن رومانسي بإمتياز.

Amagami SS
Amagami SS إنمي
يحاول جيشي بصعوبة أن يحصل على علاقة رومنسية جميلة مجددا، يلتقي بالصدفة مع فتاتاني لطيفتان، يأمل هذا العام بأن يحصل على أمسية عيد ميلاد رومانسية مع فتاة يحبها.
قصة حب جميلة جدا، ينشغل المسلسل في عرض علاقة حب واحدة مع فتاة معينة لبضعة أيام ثم يرجع بالزمن ليعرض علاقة أخرى مع فتاة أخرى. يعرض المسلسل جميع التجارب بصفة مفصلة مع مجموعة مع المقارنات و ينتهي في الأخير إلى عرض النتائج مع المحافظة على الرومنسية دون الضياع في الدراما.

Love, chunibyou, and other delusions
Love, chunibyou, and other delusions إنمي
كلنا مررنا بتلك الفترة التي تحس فيها نفسك أنك مميز عن بقية البشر، بعد إنتقال يوتا من المدرسة الإعدادية إلى المدرسة الثانوية إختفى لديه ذلك الشعور إذ أنه لم يعد يشعر بأنه مميز بعد الآن، إلى أن تعرف على الفتاة ريكا التي هي بدورها لديها بعض أحاسيس التميز، لتعيد له بعض الذكرياة و المشاعر السابقة.
عندما تكون البطلة متعلقة بالأوهام يتطلب الأمر أن تكون الشخصية الأخرى أكثر توازنا، للمساعة على تطوير العلاقة الرومانسية. بما الشخصيتان الرئيسيتان يعانيان من نفس المشكلة فقد يكون هناك شئ من الضياع لبعض الوقت.

My teen romantic comedy SNAFU
My teen romantic comedy SNAFU إنمي
هاشيمان فتى لديه نظرة باردة للحياة، يعتقد أن جميع الشباب النشط المبتهج فهم فقط يتظاهرون بذلك للحصول على علاقات إجتماعية أفضل. بعد أن نشر مقالة ينتقد فيها الحياة الإجتماعية يجد نفسه في نادي الخدمة التطوعية الذي يهدف إلى مساعدة الآخرين على حل مشاكلهم. يجد نفسه على توافق كبير مع العضوة الجديدة، يستخدمون نظرتهم الباردة في مساعة الآخرين.
بما أن البطل يعارض علاقات الحب فهو قد يضعف قليلا في بعض المواقف أمام مشاعره قبل قبل أن يتخلى تماما عن تشائمه.

Golden time
Golden time إنمي
تم قبول بناري في أكادمية القانون، لكن لسوء الحظ تعرض لحادث محى جميع ذكرياته، لم يجعله هذا يتوقف. يلتقي بالفتاة ميتسو جميلته السابقة في الدراسة، يبدو أنهما على توافق تام، يقضيان وقت طويلا معا بعضهما و يبدو أنهما يشيران على نفس الطريق معا، لكن يا ترى هل يسيران للأسوء أو للأفضل.
جوبعة من المشاعر تغمر بناري، هذه الفتاة التي دخلت حياته غيرت كل شئ، هو الآن يشعر و كأنه يعيش هته المشاعر للمرة الأولى بما أنه لا يملك أي ذاكرة. مسلسل رومنسي مشوق، يحوم حول كل تلك الأمور الغامضة المتعلقة بذكرياة مفقودة ليجد إيجابات في جو من الرومانسية.

Your lie in april
Your lie in april إنمي
 يروي الأنمي قصة كوسي العازف الموهوب، الذي توفية والدته و هي بصدد تعليمه العزف، أصابته تلق الحادثة بالصدمة من ما أدى إلى فقدانه القدرة على سماع الموسيقاه من ما أدى إلى إعتزاله الموسيقى و دخوله في حالة من الإكتآب. إلى أن يأتي اليوم الذي يقابل فيه فتاة تغير حياته و تعيده إلى عالم الموسيقى حتى مع إعاقته التي شكلت عائقا بالنسبة لموهبته، لكن كاوري المفعمت بالحياة تقوده إلى تخطي تلك الإعاقة و تساعده في إبراز مواهبه في جوٍ من الرومنسية و الكوميديا.

تعليقات