أفضل 10 مسلسلات إنمي لتتعرف على النوع الرياضي

أفضل 10 مسلسلات إنمي لتتعرف على النوع الرياضي

أفضل 10 مسلسلات إنمي لتتعرف على النوع الرياضي
الإنمي الرياضي لا ينقصر فقط لا محبي الرياضة، هو نوع من أنواع الإنمي المليئ بالحركة و التشويق و المنافسة يجذب عددا واسعا من متابعي الرسوم المتحركة. إن كنت تبحث عن مسلسل إنمي مميز يجمع بين الرياضة و العلاقات الإجتماعية و شئ من المنافسة و التشويق ، فهذه لائحة لأفضل المسلسلات التي تستطيع أن تدخل بها إلى هذا الصنف من الإنمي.

10 مسلسلات إنمي لتتعرف على النوع الرياضي

Haikyuu
Haikyuu إنمي
إنها كلها كرة طائرة لكنني لم أتعب منها أبدًا ، على الرغم من أنني لست من عشاق الكرة الطائرة . تتطور العلاقات بين اللاعبين من جميع الجوانب: العلاقات بين اللاعبين كأصدقاء ، وزملاء في الفريق ، و زملاء كطلاب في المدرسة وكفريق كرة طائرة . في كل ركن من المسلسل توجد كرة طائرة. لكنك ترى حقًا القصة وراء سبب حب الشخصيات لها. كيف تطور الحب لهته اللعبة و كم وضعوا من أنفسهم و وقتهم و جهدهم في اللعبة. كل تلك الآلام و العذاب و انتصاراتهم و خساراتهم كل تلك المشاعر المفعمة.

Kuroko's basketball
Kuroko's basketball إنمي
أصبح فريق كرة السلة في مدرسة تيكو الإعدادية معروفًا باسم "جيل المعجزات" لأنهم كانوا لا يهزمون في طريقهم إلى القمة اليابانية لكرة السلة. بعد التخرج من المدرسة الإعدادية ، ذهب هؤلاء النجوم الخمسة إلى مدارس ثانوية مختلفة مع فرق كرة سلة كبيرة أخرى. و كان هناك لاعب آخر من "جيل المعجزات" ، اللاعب السادس. هذا اللاعب الغامض ، وهو طالب جديد في Seirin High. هو لاعب موهوب بطبيعته قضى معظم المرحلة الإعدادية في أمريكا ، يهدف إلى الوصول بSeirin إلى قمة اليابان ، ينطلق في رحلة رياضية لمواجهة زملاء كوروكو القدامى واحدًا تلو الآخر.

Ace of diamond
Ace of diamond إنمي
نتابع رحلة sawamura بينما ينمو ويطور مهاراته من أجل أن يصبح بطل فريق البيسبول في المدرسة الثانوية سيدو الشهير. لكن العرض يقدم لنا أكثر من مجرد متابعة رحلة sawamura، نحصل بشكل أساسي على لمحة عامة عن كيفية ممارسة لعبة البيسبول في المدرسة الثانوية في اليابان. بالتأكيد يستغرق العرض وقتًا طويلاً للتقدم ، ولا نرى حقًا أن Sawamura بدأ في النمو حتى وصلنا إلى حوالي 12 حلقة أو نحو ذلك. ولكن ، في الحلقات التي سبقت ذلك ، نرى بالضبط سبب استغراقه بعض الوقت ومدى صعوبة التدريب و المباريات. نرى أيضًا علاقة مؤثرة تتطور بينه وبين معلمه المستقبلي.

Big windup
Big windup إنمي
تركز القصة على Ren Mihashi ، وهو شاب يعاني من تدني احترام الذات و يقرر الانضمام إلى فريق Nishiura للبيسبول بصفته الرامي ، ليطور من شخصيته. تركز القصة أيضًا على أعضاء فريق Nishiura المشكَّلين حديثًا وعديمي الخبرة وتطورهم إلى فريق حقيقي مع استمرار العرض. القصة بسيطة بما يكفي بحيث لا يتطلب الأمر ذكاء كبيرا لإكتشافها، ولكنها أيضًا مسلية بما يكفي لإبقاء الناس ملتصقين بالشاشة.

All out
All out إنمي
القصة ليست شيئًا جامحًا للغاية أو خارج الصندوق لم يسبق رؤيته من قبل. لديك بطلين ينضمان إلى فريق الرجبي في مدرستهما الثانوية ، ويبدأ زملاؤهما في التفاعل ويصبحون أصدقاء بينما يتدربون للوصول إلى هدفهم النهائي و هو الفوز بمسابقة Hanazono ، أكبر مسابقة ريجبي في المدرسة الثانوية. على الرغم من أن الحبكة ليست الأكثر إبداعًا ، إلا أنها كانت مسلية بما يكفي لإبقائي أشاهدها. كانت الشخصيات محبوبة . أيضًا ، تصبح القصة شديدة جدًا في بعض الأحيان ، تمامًا مثل مباراة الرجبي التي يمكن أن تشتد فيها الأمور في نقاط معينة ، وفي بعض الأحيان تمنحك نفسًا من خلال جعل الشخصيات تأخذ استراحة من التدريب و هناك الكثير من الوقت المستخدم في التعمق في خلفياتهم و تطويرها حتى لا تزداد حدة.

Free
Free إنمي
يتعلق بالصداقة والولاء والقدرة على المضي قدمًا بمساعدة الآخرين واتباع حلمك بدلاً من العيش في كذبة. Haru ، الشخصية الرئيسية ، كان يهتم فقط بالشعور بالماء منذ أن بدأ السباحة لأول مرة عندما كان طفلاً. لقد اعتقد أن هذا هو كل ما يهم ، حتى ظهر رين وجعله يسبح في تتابع معه وزملائه الآخرين في الفريق ، ماكوتو وناغيسا. بعد التجربة المذهلة للسباحة مع أفضل زملائك في الفريق ، شعر Haru و Rin والآخرون بشيء لم يشعروا به من قبل ، السباحة معًا في التتابع كان أفضل شعور بالنسبة لهم. ومع ذلك ، لذلك عندما يذهب Rin إلى أستراليا لمتابعة حلم والده ويصبح سباحًا أولمبيًا ، تتزعزع ثقته عندما يدرك أن شيئًا ما غير صحيح. السباحة ليست مهمة بالنسبة له إذا لم يفعلها مع أفضل أصدقائه ، لذلك يفترض أنه ضعيف فقط ويتخلى عن السباحة ، وكذلك Haru...

Eyeshield 21
Eyeshield 21 إنمي
الفريق لديه حلم ، الفريق يريد الذهاب إلى Christmas Bowl ، يجب عليه هزيمة الفرق المنافسة ، يجب أن يعمل الفريق معًا ، يجب أن يتدرب بشكل جاد و شاق، ثم يجب أن يفوز . إنها 145 حلقة من التسلية و التشويق ستشعر حقا بضخ الأدرينالين عند مشاهدتك للمباريات. بين لحظات الدراما وحركة كرة القدم ، هناك كوميديا ​​صاخبة تحد من العبث ، لكنها تجعل الأمر أكثر مرحًا. الآن فكر في الأمر ، فأنت لا تشاهد مسلسلات رياضية لمتابعة الحبكة بقدر ما تشاهده لتطوير الشخصية وأكشن الرسوم المتحركة.

Major
Major إنمي
أفضل جزء في Major يجب أن يكون الشخصيات. يقضون وقتًا طويلاً في تطوير معظم اللاعبين في الفريق ، بالإضافة إلى الشخصيات الأخرى ، مثل منافسي Goro (الشخصية الرئيسية). بالنسبة إلى لعبة البيسبول نفسها ، يمكن أن تكون شديدة جدًا ، لكن العرض يقع في فخ كونه سخيفًا بعض الشيء ، مثل الكثير من العروض الرياضية. سترى عودة غير حقيقية ، واستراتيجيات سخيفة ، وأطفال المدارس الابتدائية الذين لديهم القدرة على التغلب على طلاب المدارس الثانوية. في بعض الأحيان يكون الأمر على ما يرام ، ولكن في أحيان أخرى يمكن أن يدمر قدرتك على الانغماس في العرض.

Ping pong the animation
Ping pong the animation إنمي
تدور أحداث لعبة Ping Pong The Animation في بلدة يابانية محلية وتصور حياة ولدين صغيرين في نادي تنس الطاولة المحلي. يتمتع ماكوتو تسوكيموتو ، الملقب بابتسامة ، بموهبة فطرية في هذه الرياضة ، وصديقه المقرب يوكاتا هوشينو ، الملقب ببيكو ، يتم تصويرهما على أنهما رجلان يابانيان عاديان يتمتعان بإمكانيات كامنة خفية في الرياضة التي يلعبانها مستمدة من سماتهما وشخصيتهما المتميزة والفردية. كلا الشخصيتين لهما أسلوب لعب فريد خاص به يختلف عن الآخر ويتجلى بوضوح طوال مسار العرض ، سواء كانت لوحات تظهر على الشاشة متزامنة مع أصوات كرات البينج بونج التي تصطدم بالطاولة أو حركة تحركاتهم في المباريات.

Hajime no Ippo
Hajime no Ippo إنمي
يتعلق الأمر بالمراهق الكلاسيكي المستضعف إيبو ماكونويتشي الذي يكون خجولًا جدًا ويتعرض للتنمر من قبل بعض أقرانه. ثم في أحد الأيام المشؤومة ، صادف صالة رياضية للملاكمة ، مع ملاكم محترف ، وسرعان ما وصل إلى الرغبة في أن يصبح ملاكمًا. من المؤكد أن هذا الإعداد يبدو نموذجيًا جدًا لدراما شونين الرياضية ، لكنني شخصياً استمتعت بهذه القصة حول التغلب على العقبات المستمرة. تصبح هذه الصيغة متكررة جدًا بعد فترة ولكن التدفق أثناء المباريات وبينها يساعد على ضبط الوتيرة الثابتة للقصة النامية.

تعليقات