10 مسلسلات إنمي حول القتال في مسابقات

10 مسلسلات إنمي حول القتال في مسابقات 

في بعض الأحيان تكون حبكة مسلسلات الأنمي غير معقدة و بسيطة جدا ، حيث أن المتعة تكمن فقط في الروح التنافسية التي يبعثها فيك المسلسل و التشويق الناتج عن أحداثه و قد تستمتع بمشاهدة الشخصيات و هي تتطور . قد تستطيع تلخيص حبكة المسلسل أحيانا في جملة واحدة مثل حبكة هذا المسلسل عبارة عن القتال في مسابقات، حيث تستمتع بمشاهدة القتال الواحد تلو الآخر منتظرا من الذي سيصل في النهاية إلى الفوز.

مسلسلات إنمي حول القتال في مسابقات


Baki
Baki إنمي
Baki هو يتمثل في الأساس من مجموعة من الرجال مفتولي العضلات يجمعهم شغف القتال من أجل لاشي بل المتعة ،تحدث جملة هذه الأحداث في اطار مسابقة قتال للإثبات من هو الأقوى. فالقصة في باطنها بسيطة ،حيث أن Bakiهو  ابن احد اقوى الرجال في العالم. يسعى هذا الأخير لتغلب على والده ولكن لتحقيق هذا الهدف يجد نفسه مجبرا على قتال مجموعة من الأشخاص أولا. 

Kengan Ashura
Kengan Ashura إنمي
قد تفكر ببساطة انك بصدد التعرض لذلك النوع التقليدي من معارك المصارعة في الانمي ،لكن مم لا شك فية فإن kengan Ashura عالم آخر. فبإختصار شديد kengan Ashura هي عبارة عن مسابقة قتال تراق فيها الدماء بطريقة وحشية ،وذلك  لتسوية النزاعات  بين اصحاب الأعمل والأطراف الأخرى عن طريق هذه المسابقة.
Record of Ragnarok
Record of Ragnarok إنمي
هل سبق لك و شهدت صراع بين قوات أبدية و أخرى مصيرها الفناء المحتم؟ نعم ف Record of Ragnarok هو عبارة عن معركة بين أقوى الالهات على الاطلاق و أبسل الشجعان و ذلك لتقرير مصير البشرية . لا تكن ذا احكام مسبة و تتنبئ بنيجة هذا الصراع فقد تنقلب الموازين و نخرج عن المعتاد في هذا الانيم. فهذه السلسلة تعتير فريدة من نوعها وجريئة نوعا ما و ذللك لمحتوها الذي لامس مكانة الألهة المقدسة .

Shaman King 
Shaman King إنمي
نتطرق الآن الى أحد أفضل سلسلات الأنيم مؤخرا،حيث ندخل عالم الشمانين ،وهم أصحاب قوات خارقة وفريدة من نوعها تتمثل في قدرتهم على التواصل بل التصارع مع الأرواح ،اذا ان شخصيتنا الرئيسية Asakura Yoh ،شخصية فريد من نوعها والذي ينتمي الى احد اقوى العائلات ،يقرر المشاركة في مسابقة للقتال من أجل لقب ملك الشمانين حيث تضم هذه المسابقة أقوى الأبطل من حول العالم .فماهي فرص Asakura Yoh للفوز في هذا الصراع المحتد؟
Law of Ueki
Law of Ueki إنمي
تتمحور أحداث هذه السلسلة تقريبا في نفس إطار سابقتها"Shaman King"حيث اذا صح التعبير ثشبهها بطريقة غير معقولة. حيث نتضم الألهة بنفسها هذه المسابقة للاختيار من بين تشكيلة جمعة بين أفرد القوات الخارقة على الإطلاق لتقرر في الأخير من هو الأجدر بأن يكون الحاكم التالي للسموات بالأحرى بالعالم.

Zatch Bell
Zatch Bell إنمي
صراع آخر هدفه الاستولاء على السلطة و التفرد بالنفوذ،حيث تقرر شخصية "wiseman"وايزمان السير نحو السلطة وذلك عن طريق سرقة أحد أهم كتب التعاويذ التي ستسهل عليه المأمورية .من جهة أخرى" Kiyo", "Zatch"شلة من الأصدقاء يقرورن التصدي له وذلك بعد إدراكهم لنواية السيئة وما يمكن أن يترتب عن إستولائه على الحكم. و بذلك ينطلة الصراع بين قوات الش و الخير.

Queen’s Blade
Queen’s Blade إنمي
Queen's Blade وهي سلسلة فريدة من نوعها وذلك لكون أبطالها نساء ،حيث تخرج من إطار الذكورية في قالبها و تحيلنا لأمكنية جمع الشخصيات النسائية بين الجمال الفاتن و القوة الجسدية و العقلية التي تمكنهم من إحتلال مراتب الملكات. حيث تتمثل هذه السلسلة في الأساس في مسابقة لتقرير الملكة التالية .فيتم جمع أقوى و أجمل المحاربات على الاطلاق حول العالم.إلا ان المؤمورية تكون صعبة قليلا بوجود "Ecchi" المحاربة التي تتميز بأسلوبها الفريد في القتال. فمن ستكون ملكتنا التالية؟

God of High School
God of High School إنمي
هي أحد مساباقات القتال التي يشارك فيها بطل هذه السلسلة التي تم تنضيمها من قبل مجموعة ذات هوية مجهولة يجتمع أقوى المحاربين من مدارس ثانوية  من مختلف البقاع يتحاربون للفوز باللقب و الجائزة المتمثلة في تحقيق أمنية هذا الأخير مهما كانت من قبل المنضمين.

Zodiac Wars
Zodiac Wars إنمي
هو صراع من أجل البقاء ،فالبقاء للأقوى . لكن لابد من سبب لوجود هذ السلسلة في لائحتنا و ذلك لتميزها نوعا ما عن ما سبق. حيث يجتمع 12 محارب كل منهم حامل لصفات و مميزات الأبراج الصينية القائمة في أسسها على حيوانات من الأبراج الصنية .حيث تجتمع هؤلاء المحاربين غريزة البقاء فنشهد صراع فريدا من نوعه في هذه المسابق.

Food Wars
Food Wars إنمي
Souma ولد مشهور بمهارته الغير معهودة في الطبخ و إبتكار أطباق جديدة و فريدة من نوعها والتي لم يشهد لها مثيل. يجد Souma نفسه مجبرا على دخول مدرسة طبخ بعد أن تم إغلاق مطعم والده ،ولكن الأمر ليس بهذه البساطة فالتخرج من هذه المدرسة ليس بالأمر السهل .ففي العادة عند سماع كلة حرب يخطر في بالك سفك للدماء وعنف لكن لا هذه حرب فريدة لتحديد الطالب الممتاز الجدير بتلك المدرسة. فهل سيتمكن Souma من الفوز في حرب الطعام؟

Cestvs: The Roman Fighter
Cestvs: The Roman Fighter إنمي
هو صراع من أجل كسب الحرية الشخصية و تحقيق الاستقلالية ،حيث يسعى Cestus، وهو ولد تيتم من قبل الرومان و تم استعباده، جاهدا لتغير مصيره الذي تم فرضه عليه و يقرر إعادة كتابته، فلا الخوف و لا التردد كلمات موجودة في قاموسه فهو مستعد لفعل أي شي للضفر ب حريته.

تعليقات