غبي لكنه محبوب : أفضل 9 شخصيات أنمي

 غبي لكنه محبوب : أفضل 9 مسلسلات انمي حيث تكون الشخصية الرئيسية غبية لكنها لطيفة

غبي لكنه محبوب : أفضل 9 مسلسلات انمي حيث تكون الشخصية الرئيسية غبية لكنها لطيفة

عادت ما تكون الشخصية الرئيسية في الانمي شخصية مثالية تتميز بالذكاء و القوة و الجمال. لكن في عالم الأنمي هذا ليس ضروريا، فهناك مجموعة كبيرة من مسلسلات الإنمي الناجحة، حيث تكون الشخصية الرئيسية غبية لكنها عادت ما تكون مميزة و محبوبة، بسبب كونها شخصية لطيفة و صديق وفي و تتميز في الأغلب بالقوة.

غبي لكنه محبوب : أفضل 10 شخصيات انمي


Goku من Dragon Ball Z
Goku من Dragon Ball Z
يحتوي هذا المسلسل على نوعان من الشخصيات،النوع الأولى هي الشخصية  الرائعة و القوية و الذكية، أما النوع الثاني فهي الشخصية الغبية و الطيفة و هنا نتحدث عن غوكو، شخصية غبية لكنها و بشكل ما شخصية محبوبة لكونها شخصية لطيفة، هو من أقوى المخلوقات بالكون، و قد يرجع السبب في ذلك لإصابة تلاقها في صغره على رأسه، كانت تؤلمه على الدوام، أو قد يكون ذلك بالفطرة. لكنه في العموم شخصية لطيفة و محبوبة و قوية.

Luffy من one piece
Luffy من one piece
شخصية رئيسية قوية، لكنه لا يبرع أبدا في إستعمال عضلات دماغه مثلما يبرع في إستعمال عضلات جسده، غبائه يجعل منه شخصية طريفة و محبوبة و دائما ما يقعه في المشاكل، لكنه وفي جدا لأصدقائه، و هم أيضا بالمقابل يهتمون به، خاصة عندما ينطلق بإندفاع إلى قلب المشاكل، فهو شخصية مندفعة. 

Nendou من the disastrous life saiki K
Nendou من the disastrous life saiki K
عقله متوقف عن العمل كليا، هو لا يفكر أبدا، من واضح أيضا أنه غبي بشكل كبير. إكتسب أفضل صديق له بسبب كون هو أيضا له نوع من الأمراض العقلية التي تجعله لا يستطيع أن يخمن أي شئ مهما كان بسيط، لا شئ يحدث داخل عقله من ما يجعل الأمر منعش بشكل غريب.

Taiju من Dr.stone
Taiju من Dr.stone
تايجو ليس بالفتى الذكي، عادت ما يحل مشاكله من خلال إستعمال جسده. على عكس صديقه المقرب سينكو الفتى خارق الذكاء، لكن سينكو أيضا يعاني من نقطة ضعف و هو كونه ضعيف البنية لا يستطيع إستعمال عضلاته كتاجو، هذا يجعل الأمر متوازن بشكل ما.

Milly من trigun
Milly من trigun
يبدو و كأنه شخص غبي، قد يكون هذا صحيحا في بعض الأحيان. قد يشاهده يقوم بعمل ما أو بمهمة ما سيفعل ذلك بشكل جيد، لكن من الناحية الأخرى. لكن في بعض الأحيان لديه تلك اللحظات العميقة، التي قد تخدعك فهي تعطي ذلك الإنطباع عن مدى تركيز الشخصية. هو أيضا شخصية لطيفة و محببة، هي الشخصية الغامضة المحببة و لكنه غبي.

Black star من soul eater
Black star من soul eater
ليس الشخصية الرئيسية للمسلسل، لكنه يضيف لمسة مميزة لsoul eater، المحاكات الساخرة لأبطال الشونين النموذجيين، المقاتلين الذين يتميزون بالقوة الكبيرة لكن في نفس الوقت هم أغبياء بشكل مفرط. بالنسبة ل black star فهو هذا النوع من المقاتلين أيضا.

Arthur من fire force
Arthur من fire force
نلاحض بعض التشابه بين soul eater و fire force، نظرا لأنهما تم تأليفهما من قبل نفس المؤلف. arthur هو black star لمسلسل fire force، هو أيضا ليس الشخصية الرئيسية هو نوعا ما مصاحب للشخصية الرئيسية، و هو قليل الذكاء بصفة كبيرة.

Issac and maria من Baccano
Issac and maria من Baccano
المجرمون حتى اللصوص الصغار، يجب على الأقل أن يكون لهم بعض من الذكاء، على خلاف issac و maria، شخصيتان ساحرتان. قد يكون الشئ المميز في هتان الشخصيتان هو أنهما عندما يقومان بفعل إجرامي فهما و بشكل غير مقصود يقومان بمساعدة شخص ما.

Mako من kill la kill
Mako من kill la kill
هناك دائما تلك الشخصية الغبية المساعدة للشخصية الرئيسية، و قد يكون دورها الوحيد في المسلسل هو إضافة شئ من الكوميديا عليه، و هذه هي طبيعة شخصية mako في هذا المسلسل. لكن mako ليست شخصية غبية إلى تلك الدرجة، فهي على الأقل لديها بعض المهارات في إدارة نادي القتال.

تعليقات