9 مسلسلات إنمي حيث تتعرض الشخصية الرئيسية للخيانة

أفضل 9 مسلسلات إنمي حيث تتعرض الشخصية الرئيسية للخيانة

أفضل 9 مسلسلات إنمي حيث تتعرض الشخصية الرئيسية للخيانة

تعرض مسلسلات الإنمي عدد أفضل 9 مسلسلات إنمي حيث تتعرض الشخصية الرئيسية للخيانة من الحبكات الدرامية المميزة و أحد أبرز هاته الحبكات هي عندما تتعرض الشخصية الرئيسية للخيانة، من ما يحثها على تطوير ذاتها و على أن تصبح أقوى و أفضل مصحوبا بمجموعة من الأحداث الملحمية و الدرامية المميزة هذه أحد أكثر الحبكات شهرة. هذه لائحة من أفضل المسلسلات التي تتعرض فيها الشخصية الرئيسية إلى الخيانة حسب عدد من المواقع العالمية و حسب آراء المتابعين و رئيي الشخصي كمتابع إنمي.

9 مسلسلات إنمي حيث تتعرض الشخصية الرئيسية للخيانة

Gungrave

Gungrave إنمي

مسلسل مليئ بالحركة، القصة عميقة ومؤثرة. الحب ، الكراهية ، الغضب ، الخيانة كلها هنا. سترى الحياة الكاملة لهؤلاء الرجال من البداية إلى النهاية. يمكنك أن ترى كيف ينتقلون من بلطجية الشوارع إلى أفضل أفضل من ذلك بكثير. واسمحوا لي أن أخبركم أن النهاية كانت رائعة. عندما أقول هذا ، لا أعني أن هذه نهاية سعيدة ، لأنها ليست كذلك. لا توجد تلك نهاية التي تتركك بأسئلة مزعجة مثل ، "ماذا حدث للتو؟" كانت النهاية جيدة جدا و مؤثرة في نفس الوقت.

The rising of the shield hero

The rising of the shield hero إنمي

يتفوق The Rising of the Shield Hero على بعض الميزات التي لا تتغير في أنمي isekai العادي وليس جديدًا على هذا النوع ، لكنه مع ذلك نسخة مميزة جدا . القصة تقليدية نوعا ما . يكون العالم في خطر ؛ يظهر أربعة أبطال ويحالون إنقاذه . هذا هو جوهر الحبكة. يتم استدعاء أربعة "أبطال" من عالم بديل لمحاولة إيقاف قوى الظلام التي تحاول محو هذا العالم. إنهم مكونون من طالبين جامعيين وطالبين في المدرسة الثانوية ، هم أيضا ليسوا الأشخاص الذين يتبادرون إلى الذهن عندما تسمع كلمة بطل.

Arifureta

Arifureta إنمي

يختلف قليلاً عن معظم Isekai في أنه بعد خيانة الشخصية الرئيسية لدينا من أجل فتاة لطيفة ، يصبح يائسًا ويصبح شريرًا. قام بتشكيل مجموعة (كل الفتيات ، بالطبع ، حريم). يصبح قوياً للغاية بسرعة كبيرة ، لكن هذا ليس بالأمر الغير معتاد ، لكنك سترى يأسه وكراهيته تنمو. في الواقع ، نادرًا ما يقبل عرض حب فتاة ما ويعترف بمشاعر فتاة أخرى تجاهه ، وهو أمر نادر جدًا مرة أخرى.

Berserk

Berserk إنمي

القصة نفسها في بعض الأحيان وحشية ومليئة بالأحداث ، لكنك لن تغفل عنها أبدًا ، لكنك ستتذكر دائمًا ما هو المصير الحقيقي للفريق. وهكذا ، يوضح Miurasempai أن Guts ، على الرغم من أنه أقل حماسة ، في طريقه ، وأنه حتى لو تم تدميره ، فلن يتراجع أبدا . وينطبق الشيء نفسه على Griffith الذي على الرغم من جميع كل تلك الأحداث المأساوية التي مرت عليه لا يزال متماسكا بل يصبح أكثر صلابة ، فهو شخصية قوية جدًا ومباشرة ، وفي كل هذا ، بعد أن شهد جميع الفظائع التي تحدث في ميدلاندز أصبح أكثر إصرارا على اللحاق بحلمه.

Yona of the down

Yona of the down إنمي

أميرة تهرب من قصرها بعد أن تم خيانتها من قبل إن عمها، فقدة حياتها الفاخرة و إضطرت للهرب معا صديق طفولتها سون هاك. تعرفت الأمير على الوضع الحقيق لمملكتها، فهي تعاني من فقر كبير جدا. الآن أصبحت مهمتها أصعب فهي لا تقاتل لإستعادت مملكتها فقط، بل ستقاتل أيضا لإرجاع مملكتها إلى مجدها السابق.

هي الآن برفقة مجموعة من الحراس الوسيمين، 5 رجال مستعدين للتضحية بحياتهم من أجلها، هاك صديق الطفولة و مجموعة من محاربي التنين لديهم قوة خاصة لحماية التنين الأحمر، تقول الأسطورة أن المملكة تم تأسيسها من قبل التنانين الحمر، لذا فأن هألاء الحراس يدينون بالطاعة للأميرة بصفتها الملكة الشرعية.

The heroic legend of arslan

The heroic legend of arslan إنمي

لقد أحببت حقًا الرسوم المتحركة ذات الطابع الخاص بالقرون الوسطى ، وبما أنه كان هناك عدد قليل جدًا منهم ، فقد بدأت بمشاهدة Arslan Senka بتوقعات كبيرة ، ولم يخيب أملي. البيئة والجغرافيا والحضارات والثقافات تشبه بلاد فارس وشبه القارة الهندية ، وهي منطقة تتجاهلها صناعة الرسوم المتحركة إلى حد كبير. تدور الحبكة حول قهر المملكة بالخيانة والقليل من السحر. إذا أضفنا علامات القتل والأخوة والصراع بين الأب والابن والحفيد والعديد من الفصائل الأخرى لعرش بارس ، فسننتهي بوضع مشابه لوضع Game of Thrones.

Guilty crown

Guilty crown إنمي

أنا أحب تطور الشخصية ، فهو ليس من أولئك الذين يتخذون دائمًا القرارات الصحيحة. في الحقيقة ، تتخذ الشخصية قرارات سيئة طوال الوقت ، وأنا أحب الطريقة التي تجعل منه شخصية.هذا المسلسل يعطي للحياة البشرية قيمة أفضل ، أحد الأنميات القليلة ذات القيم المختلفة للقتل ، تعامل الإنمي مع الأحداث أكثر واقعية مقارنة بالمسلسلات الأخرى . قد تعتقد أن المسلسل بالأساس هو خيال علمي ، لكنه ليس كذلك. أوصي بشدة بهذا الأنمي للأشخاص الذين يحبون أنواع الرسوم المتحركة ، والخيال ، ونهاية العالم.

91 days

91 days إنمي

تهيمن المافيا والعصابات والمافيا في الشرق على الشارع. بينما الشرطة ليست جيدة. تنتشر الجريمة المنظمة في كل مكان تقريبًا وهي منتشرة على نطاق واسع لدرجة أنها مقبولة عمليًا. في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية توجد منظمات مافيا تتحكم في النظام. كانت عائلة فانيتي واحدة من المافيا التي تحولت إلى مجموعة قوية يقودها رجل يدعى دون فينسينتو. لديه أيضًا ابن اسمه نيرو ، يأمل أن يحمي كنوز عائلته. يمكن لأفيليو المشاركة في شؤون هذه العائلة كمرؤوس ، بينما لا يدرك الآخرون أنه يريد تدميرهم من الداخل.

Rokka: brave of the six flowers

Rokka: brave of the six flowers إنمي

Adlet Mayer ، أحد الأبطال الذين يشرعون في رحلة لغرض وحيد هو هزيمة الشيطان ، دافعه ليس أكثر من الانتقام من Tguneu ، أحد قادة الشياطين ، بعد أن هاجم Tgurneu قريته و قتل كل الناس من حوله. أتورو ، المحارب القديم المتخصص في تدمير الشياطين ، يجب أن يرافقه Adlet لمدة ثماني سنوات من التدريب البدني والعقلي. تم تدريبه ، ولديه مجموعة متنوعة من المعدات ، وسرعته العالية في الحركة وذكائه تجعله أحد أسرع الأبطال وأكثرهم قوة. في المستقبل القريب ، سينضم Adlet إلى الأبطال الآخرين لهزيمة Demon God وتحقيق هدفه الوحيد كبطل.

تعليقات