أفضل 5 إنميات مغامرة على الإطلاق

أفضل 5 إنميات مغامرة على الإطلاق

أفضل 5 إنميات مغامرة على الإطلاق


انمي صنف المغامرة، الجميع معجب بهذا الصنف من الأنمي، لما يحمله من متعة و تشويق، قد تصل إلى درجة من المتعة في بعض الأحيان إلى أن تعيش مع الإنمي حقا، و تتخيل كل تفاصيل هته الرسوم المتحركة و كأنك حقا تعيشها، و لعل روح المغامرة فينا هو ما يحركنا و يدفعنا للإكتشاف مستمتعين بكل ذلك التشويق. 
إن محبي صنف المغامرة من الإنمي كثيرون جدا، فهذا الصنف ناجح جدا، و له جمهور كبير جدا، و من المثير للإهتمام أيضا أن الانمي الأكثر شهرة و شعبية في التاريخ هو جزء من صنف المغامرة، لهذا سنقدم لكم اليوم لائحة من أفضل مسلسلات انمي المغامرة، مستندين لعدد من الإحصائيات و المواقع الرسمية، بالإضافة إلى آراء الجماهير و المتابعين و رئيي أنا الشخصي كمتابع للإنمي.

أفضل 5 انميات المغامرة

هناك أكثر من 2800 انمي مغامرة وفقا لموقع Myanimelist, نظرا لوجود عدد كبير من محبي إنمي المغامرة، فإن لديك قائمة طويلة لتختار بينها، لذلك إن كنت تحب إنمي المغامرة فسنقدم لك لائحة أفضل 5 إنميات مغامرة عبر التاريخ. 

انمي one piece
عدد الحلقات: 981+ IMDB: 8.8/10 Myanimelist : 8.6/10
انمي one piece



بدأت القصة one piece بإعدام ملك القراصنة غولد دي روجر، قبل موته أعلن بأن كنزه سيكون من حق من يعثر عليه، نتيجة لذلك إنطلق عدد كبير من القراصنة بحثا عن القطعة النادرة، مسببين عصرا جديدا من القراصنة التي تبحر على الخط الكبير يعرف بإسم "عصر القراصنة الكبير".
بعد مرور 22 عام، فتى يدعى بمونكي دي لوفي أن يصبح قرصانا و يسعى خلف كنز غولد دي روجر ليصبح ملك القراصنة التالي. 
و كانت كلمات ملك القراصنة الأخيرة هي "كنوزي إذا كنت تريدها فسأسمح لك بالحصول عليها، إبحث عنها لقد تركتها كلها في ذلك المكان" أرسلت هذه الكلمات عددا كبيرا من القراصنة خلف تلك القطعة النادرة إلى الخط الكبير، و من بينهم لوفي فتى المطاط، الذي سمي بهذا الإسم بعد أن أكل فاكهة الشيطان بالخطأ، و حصل على خصائص المطاط، جامعا طاقما متنوعا مو البحارة المعروف بطاقم قبعة القش، و المتكون في البداية من مبارز سيف و طباخ و ملاح و طبيب و صانع سفن و عالم آثار و رامي. 

انمي hunter x hunter 2011
عدد الحلقات: 148  IMDB: 9/10  Myanimelist : 9.1/10
انمي hunter x hunter 2011

الصياد هو الذي يسافر العالم مقحما نفسه في الأعمال و المهام الخطرة بأنواعها، من أسر المجرمين إلى مقاتلة الوحوش، إلى البحث في الأراضي الغامضة بحثا عن الكنوز. 
غون الفتى الصغير الذي يكتشف بأن والده على قيد الحياة، ليقرر بأن يتبع خطاه كصياد من ما قد يجمع شمله به، أو يعترض طريقه، لكون والده صياد محترفا. لذا يقرر ترك الجزيرة، و التقدم لإجتياز إختبار الصيادين، ليحصل على رخصة الصياد التي تمكنه من السفر لأي مكان بالعالم تقريبا، من ما يزيد فرصة إلتقائه بوالده، حيث يلتقي و يصادق ثلالث متقدمين آخرين، كورابيكا الذي تحركه رغبة الإنتقام لعائلته و الطبيب ليوريو الذي يحركه سعيه خلف المال و كيلوا القاتل السابق المتمرد على عائلته. لينطلقو في رحلة صعبة متجاوزين كل المعارك الضارية و الصعوبات ساعين خلف لقب الصياد. 

انمي inuyasha
عدد الحلقات: 167  IMDB: 7.9/10  Myanimelist : 7.8/10
انمي inuyasha



تدور أحداث المسلسل حول الفتاة إينوياشا نصف الشيطان، و التي تبحث عن الجوهرة المقدسة التي ستزيد من قوتها، و كاغومي الطالبة ذات 15 عاما التي تعيش مع عائلتها بمعبد قديم بمدينة طاكيو. 
تبدأ القصة عندما تسرق الجوهرة من قبل إينوياشا فيتم معاقبتها بسهم يجمدها من قبل حارسة الجوهرة كيكيو و إستعادة الجوهرة، و بعد موت كيكيو يتم حرق جسدها مع الجوهرة، أما بالنسبة لكاغومي فتبدأ مشاركتها بالقصة بعد تعرضها لحادث غريب حيث تم سحبها إلى البئر المجاور لمنزلها من قبل و حش غريب لينقلها إلى عصر سابق لعصرها. ظنها أهل القرية التي إنتقلت إليها، أنها نسخة لكيكيو التي توفت قبل 50 عاما نظرا للشبه الكبير بينهما. و بعد كل هذا الوقت و في خضم قتال خاضته كاغومي مع الوحش في اللقاء الثاني بينهما، تظهر الجوهرة و تتفتت إلى أجزاء صغيرة متفرقت، فتنطلق البطلة بمساعدة إينوياشا بعد عودتها عندما نزعت لها كاغومي السهم لجمع أجزاء الجوهرة كي لا تقع في الأيدي الخطأ. 
انمي Naruto shippuden
عدد الحلقات: 500  IMDB: 8.6/10  Myanimelist :8.2/10
انمي Naruto shippuden



هو نينجا مراهق صاخب و مفرط النشاط، حلمه أن يصبح أفضل نينجا في العالم، أن يصبح هوكاجي و إسمه naruto. أما الآن فقد تطورت الأمور بينما كانت السلسلة الأصلية مليئة بالمشكلات الخطيرة، قامت السلسلة الجديدة بتطوير كل شئ، و دفعت ناروتو إلى عالم من الحرب و الخيانة و الموت. فهو لم يعد طفلا بعد الآن. 
انمي Attack on titan 
عدد الحلقات: 75  IMDB: 9/10 Myanimelist: 9.1/10
انمي Attack on titan



منذ زمن بعيد كادت البشرية على الإنقراض، بسبب مخلوقات عملاقة تستمتع بأكل البشر تدعى الجبابرة. من ما أجبر البشر على العيش خلف مجموعة من الجدران الضخمة المستديرة متحدة المركز. عاش البشر داخل هاته الجدران بمأمن من شر العمالقة لمائة عام، إلى إن إنكسر هذا الهدوء عندما إستطاع عملاق إختراق الجدار الخارجي المنيع.
يتابع الأنمي قصة الفتى ايرن الذي إنضم إلى فيلق الإستطلاع و ذلك ليلحق بهدفه و هو القظاء على كل العمالقة بعد أن شهد خسارة مروعة، حيث قام العملاق بأكل والدته أمام عينيه.
فيلق الإستطلاع هي وحدة عسكرية تضم النخبة، و مهمتها هي حماية البشر خارج الجدران. ينطلق إيرن في مهمته جنبا إلى جنب مع أخته بالتبني و ميكاسا أكرمان و صديق طفولته ليخوضوا حرب ضارية ضد العمالقة محاولين إكتشاف طريقة لهزيمتهم جميعا قبل فواة الأوان و تحطم الجدار الأخير. 

تعليقات