كل المعلومات عن أنمي dragonball

أنمي dragonball

أنمي dragonball


دراغون بول هي سلسلة منجا مرافقة لها مسلسل أنمي مستوحا من الرواية الصينية التقليدية رحلة إلى الغرب. يسرد الأنمي قصة سون غوكو منذ طفولته و حتى بلوغه، و هو يتمرن على الفنون القتالية و يجوب السموات و المجرات باحثا عن كرات التنين السبعة، و التي بجمعها يتسنى لجامعها تحقيق أميات ثلاث. أثناء رحلت غوكو يصادق العديد من الأصدقاء و يخوض العديد من المعارك الضارية، مع الكثير من الأشرار الذين من بينهم العديد من من يسعون خلف كرات التنين.

 dragonball

Dragon ball هو الإنمي الياباني المقتبس من الفصول 194 الأولى من المانجا التي تحمل نفس الإسم و التي تم نشرها في عام 1984, و المتكون من 153 حلقة.

معلومات عن أنمي dragon ball

النوع: مغامرة، خيال، فنون قتالية
الإخراج: مينورو أوكازاكي، دايسوكي نيشيو
الإنتاج: توكيزو تسوتشيا، كينجي شيميزو، جونيتشي إيشيكاوا
الكاتب: توشيكي إينو، تاكاو كوياما
موسيقى: شونسوكي كيكوتشي 
أستوديو: توم الرسوم المتحركة
تاريخ بث أول حلقة: 26/02/1986
عدد الحلقات: 153

مراجعة أنمي dragonball 


ما يميز أنمي "dragon ball" هو جمعه بين اللطافة و العنف في آن واحد، حيث تتسم شخصياته بقدر كبير من اللطف و قدرة كبيرة على خوض المعارك الضارية. كوغو الشخصية الرئيسية المقاتل العنيد صاحب القلب الذهبي، شخصية غوكو هي شخصية مميزة تبرز العديد من الخصال القوية حيث يتميز غوكو بروحه القتالية العالية، و الإصرار في التدريب و القتال، و عدم الإستسلام، مع إخلاصه الدائم للصداقة و العائلة. 

القصة

تجمع القصة بين الصبي غوكو و الفتاة بولما، الذان يذهبان معا في رحلة مغامرة لجمع كرات التنين السبع، و عند جمع هته الكرات معا يتم إستدعاء التنين الغامض الذي سيحقق لجامعها أمياته الثلاث. يتدرب غوكو بجد ليطور من نفسه و من قدراته متنقلا بين المجرات و لم يتوقف أبدا عن التدريب طيلة رحلاته إلى أن أصبح ذو قدرات قتالية عضيمة، ساعدته على هزم كل خصومه في معارك خيالية و ضارية، و كما إكتسب البطل العديد من الأعداء، إكتسب أيضا العديد من الأصدقاء الذين ساعدوه في مغامرته المشوقة. 

تعليقات